المنوعات

عاملة نظافة مصرية ترد شيك بمليون جنيه وتقلب التواصل

تصدرت عاملة نظافة بمحافظة الإسكندرية إلى مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد العثور على شيك بمليون جنيه في حمام السيدات، وهرعت لإعادته لأصحابه حتى تخلي مسؤوليتها وتؤدي واجبها، قالت الفتاة البالغة من العمر 32 عامًا: كانت تقوم بعملها اليومي المعتاد في غرفة السيدات في أحد النوادي الرياضية بالإسكندرية، تفاجأت عندما وجدت شيكًا بمليون جنيه على لوحة المنزل بجوار الحوض.

اتصلت الفتاة على الفور بمديرها في العمل وطلبت منه إعادة الشيك إلى مالكه كما أكدت عبير أنها لم تفكر أبدًا في سحب الشيك من حسابها وصرف المبلغ واستلامه، مشيرة إلى أنها كانت مسؤولة عن الإنفاق على ابنتيها ولم ترغب في تربيتهما بالمال الحرام.

كما قالت إن هذه ليست الحالة الأولى من نوعها التي تتعرض لها أثناء عملها، حيث سبق لها أن عثرت على هواتف محمولة ومجوهرات ذهبية، لكنها تعيدها الى اصحابها، فيما قررت إدارة النادي تكريمها وقد أثنى رواد الاتصال على صدق عبير وسلوكها اللائق. تقدير.

المصدر العربية نت

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى