مسلسلات وأفلام

طوكيو Revengers الفصل 260 تاريخ الإصدار، اقرأ المانجا على الإنترنت

أصبحت مانجا طوكيو ريفينجرز في مرحلة التطور مؤخرًا، وقد نمت قاعدة المعجبين بسرعة منذ إصدار الفيلم المقتبس من الرسوم المتحركة. وفقًا لتقارير Tokyo Revengers، أحدث جدول للإصدار، سيكون الفصل الجديد: Tokyo Revengers Chapter 260 تاريخ الإصدار في 5 يوليو 2022. ومن الممكن أيضًا أن يتم إصدار الفصل قبل الموعد المحدد، لذلك يجب على المعجبين الانتباه من أجل هذا.

أين يمكنني قراءة مانغا طوكيو Revengers الفصل 260 عبر الإنترنت ؟

حامل ترخيص Tokyo Revengers Chapter 260 الرسمي هو Kodanshacomics، ويمكن للمعجبين شراء وحدات التخزين الفردية من خلال زيارة مواقعهم الرسمية على الويب. يمكنهم أيضًا زيارة مواقع الويب الخاصة الأخرى للبقاء على اطلاع بأحدث الفصول. سنواصل نشر مقالات طوكيو Revengers . راقبنا حتى ذلك الحين.

قراءة المزيد حول المنتقمون  طوكيو مانغا

كين واكي هو مؤلف ورسام سلسلة المانجا اليابانية Tokyo Revengers. منذ مارس 2017، تم تسلسلها في مجلة Weekly Shnen في كودانشا. بدأ تكيف سلسلة الرسوم المتحركة التلفزيونية من Liden Films في أبريل 2021. في يوليو 2021، سيتم إصدار فيلم مأخوذ عن الحركة الحية في اليابان.

كان Takemichi Hanagaki في السنة الثانية من المدرسة الإعدادية عندما كان في أسعد حال. كان محبوبًا، ولديه شبكة اجتماعية كبيرة، ولديه صديقة أيضًا. ومع ذلك، كان ذلك قبل اثني عشر عامًا. إنه الآن لا شيء، فاشل مغسول يسخر منه الأطفال ويضطر إلى الاعتذار لرئيسه الأصغر بشكل منتظم.

 

ومما زاد الطين بلة، مقال إخباري صادم عن قتل طوكيو مانجي جانج بوحشية حبه الوحيد وشقيقها الأصغر، مما زاد الطين بلة. تم نقل Takemichi إلى نفس اليوم قبل اثني عشر عامًا، عندما كان لا يزال يواعد Hinata Tachibana، قبل نصف ثانية فقط من أن ينهي القطار وجوده البائس إلى الأبد.

Takemichi يلتقي بالأخ الأصغر لـ Hinata بعد أن أُجبر على إعادة اليوم الذي بدأ فيه دوامة الهبوط. يعترف بموته الظاهر دون تفكير قبل العودة إلى الماضي. Takemichi يتوسل إليه لحماية أخته قبل الذهاب إلى المستقبل. من المدهش أنه لا يزال على قيد الحياة.

والأغرب من ذلك، أن المستقبل قد تغير. يبدو أن Takemichi قادر على تغيير تدفق الوقت. يخطط Takemichi للسفر عبر الزمن وتغيير التاريخ من أجل إنقاذ صديقته المأساوية السابقة من Tokyo Manji Gang. طوكيو Revengers الفصل 254 صاحب الترخيص الرسمي هو Kodanshacomics.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى