الثقافة والفن

صولا عمر تطرح أغنيتها الجديدة «راجع ليه» عبر «يوتيوب»

طرحت المطربة صولا عمر عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أغنية جديدة بعنوان «راجع ليه»، وذلك علي طريقة الفيديو كليب.

أغنية «راجع ليه» من غناء صولا عمر، وإنتاج شرقي برودكشن كلمات الشاعر مصطفى ناصر، ومن ألحان الملحن شريف إسماعيل، ومنتج منفذ فادي صبحي، وتوزيع إسلام الأزرق، وتحت قيادة المخرج أحمد حمدي.

يأتي إطلاق أغنية صولا عمر بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنية “مقصودة” وهي آخر أعمالها الغنائية، حيث حققت ملايين المشاهدات على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، وتجاوزت الـ8 ملايين مشاهدة وهي من كلمات وألحان: صولا عمر وتوزيع حاتم محسن وإخراج عمر زكي.

مؤخراً شاركت صولا في مسلسل «موضوع عائلي» تم عرضه على منصة شاهد وحقق نجاحاً باهراً ومن المقرر تقديم جزء ثاني من العمل، شارك في بطولة المسلسل ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي.

يُعرض للفنانة صولا عمر، مسلسل نقل عام على قناة أون، تتقمص فيه دور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز، وحظيت بردود أفعال واسعة عبر مواقع السوشل ميديا.

مسلسل نقل عام من تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، محمد الصاوي ونجوم أخرون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى