المنوعات

صور وفاة الإعلامي سيد موسى بحادث سير

صور وفاة الإعلامي سيد موسى بحادث سير، توفي المراسل التلفزيوني سعيد موسى وعضو الأمانة العامة لحزب المستقبل الوطني منذ فترة بعد تعرضه لحادث سير أدى إلى وفاته.

وفاة الصحفي سيد موسى

حصل موقع جمال المرأة على صور لحادث وقع على طريق المنزلة أودى بحياة نائب رئيس حزب المستقبل وطن، انتقل المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن إلى مستشفى المنزلة بالذكارية للاطمئنان على شباب الحزب بعد تعرضه لحادث مروري على طريق المنزلة.

حصلت جمال المرأة على صورة للفني أشرف رشاد وهو يراقب تواجده في مكان الحادث، وأسفر الحادث عن مقتل الصحفي التلفزيوني سعيد موسى والأمين العام لحزب مستقبل وطن.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، الذي يمثل الأغلبية البرلمانية، في بيان سابق، إن التعديلات على قانون الإجراءات الضريبية، يقتصر مجال عمله على تبادل المعلومات بين الدول بهدف مكافحة التهرب من الضرائب وإخفاء المتهربين لثرواتهم وأصولهم المالية على مستوى الدول.

من جانبه، أصيب ثلاثة أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين، وانقلاب سيارة أخرى على ضفاف بحيرة المنزلة على الطريق الواصل بين المديريات الإدارية الدقهلية، ونقل المصابون إلى مستشفى المطرية المركزي حقل الأرز.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى