رياضة

“ملك يمين”.. صورة إقامة جورجينا في السعودية تثير ضجة كبيرة

 صورة إقامة جورجينا في السعودية تثير ضجة كبيرة، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا مزورة لبطاقات الهوية لسكان المملكة العربية السعودية. كتب فيها “ملك يمين”، واصفة علاقة جورجينا بشريكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي أثار تفاعلا ومطالبات بملاحقة قضائية لمن يقف وراء هذا التزوير.

يأتي ذلك بعد تفاعلات واسعة النطاق أثارها الإعلان عن توقيع النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا عقدًا مع نادي النصر لمدة عامين حتى عام 2025.

 

وكان قد أنتشر مقطع فيديو جديدًا للعارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيدلية بالسعودية.

سجل مقطع فيديو جديد لجورجينا صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيدلية بالرياض، ويظهر في الفيديو جورجينا بملابس رياضية ويرافقها عدة اشخاص داخل صيدلية بالرياض.

وظهرت جورجينا في الفيديو وهي ترتدي ملابس رياضية محتشمة ويرافقها الابن الأكبر لكريستيانو وبعض الأشخاص داخل صيدلية بالرياض.

بدا أن كريستيانو جونيور (الابن) يسعل مما أدى إلى تكهنات بأنه مريض، ولهذا السبب أخذته جورجينا إلى الصيدلية. وفي وقت سابق تداول ناشطون مقطع فيديو لجورجينا، 28 عاما، وهي تتسوق مع أطفالها في برج المملكة بالعاصمة.

كانت ترتدي ملابس رياضية وكانت برفقتها سيدة محجبة وحراس شخصيون يحملون حقائب تسوق.

وكشفت وسائل الإعلام أنه بعد أن حصل رونالدو على قصر كبير في أرقى مواقع الرياض، بدأ التخطيط لزفافه على جورجينا في المملكة.

إطلالة جورجينا بالسعودية

وتألقت «جورجينا» رفقة اللاعب خلال الحفل الذي أُقيم داخل ملعب «مرسول بارك»، وسط حضور 30 ألف مشجع، إذ بدت بإطلالة عربية شرقية، مرتدية عباءة فضفاضة، متخلية عن إطلالتها المتحررة.

لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا
لن تصدقوا كم كم سعر عباءة جورجينا

سعر إطلالة جورجينا بالسعودية

وبحسب موقع “Dollab.line” الرسمي، ترتدي جورجينا عباءة مفتوحة فضفاضة في عباءة كستنائية داكنة، سعرها 17 ألف ريال قطري (ما يعادل 115.727 جنيهاً مصرياً).

انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

وكان «رونالدو» قد وقع على عقود انتقاله لنادي النصر السعودي، في مدينة مدريد مع مسلى آل معمر رئيس النادي، حتى عام 2025، وسيرتدي القميص رقم 7 مع كتيبة «العالمي»، وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن اللاعب سيتقاضى راتبًا يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى