الثقافة والفن

ظهرت بوزن زائد.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ متابعينها في أحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة حديثة للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وقد ظهر عليها أنها اكتسب المزيد من الوزن في الفترة الأخيرة.

نشر كاتب الأغاني والموسيقي اللبناني الفرنسي ميشال نصار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له برفقة شيرين التي ظهرت مرتدية بيجاما وعلّق عليها قائلاً: “أفضل طريقة لإنهاء هذه الرحلة”.

كما ظهر شعر شيرين وقد بدأ بالنمو بعدما حلقته بالكامل بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وتساءل الجمهور لماذا حملت شيرين هذا الوزن بهذه السرعة الفائقة، تحديداً أنها ظهرت منذ أسبوعين بمظهر رشيق للغاية في حفل افتتاح برنامج دوم لاستكشاف المواهب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Michel Nassar (@michelnassar93)

انتشرت صورة شيرين بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مختلفة، بعضها لم يخلو من الانتقادات والتنمر بسبب وزنها الزائد.

بينما وقف آخرون إلى جانب المطربة المصرية، وعبروا عن قلقهم على حالتها الصحية والنفسية وتساءلوا عما إذا كانت تتناول أدوية تسببت في زيادة وزنها.

يشار إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت شائعات تفيد بعودة شيرين لزوجها حسام حبيب، لكن المطربة المصرية نفت ذلك رسميًا من خلال بيان نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وبعد طلاقها وصفت شيرين عبد الوهاب حياتها الزوجية مع زوجها السابق حسام حبيب بأنها فترة عذاب تعرضت خلالها لسوء المعاملة وحاولت الانتحار، كما نعتته بأنه “ولد ابن أمه”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى