الثقافة والفن

بلاغ جديد للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب .. ما القصة ؟

تقدم المحامي سمير صبري بشكوى إلى النائب العام المصري، طالبًا فيها منع نشر أي معلومة تتعلق بطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب.

وذلك بسبب إهانة المرأة المصرية واعتدالها بكرامة المرأة المصرية وما ورد فيها من فضائح واتهامات، بحسب ما ورد في البلاغ.

حيث أشار سمير صبري إلى أن خبر طلاق شيرين وحسام حبيب، الذي أثار ضجة في الأيام الأخيرة، أزعج الدولة المصرية والأسرة بشكل عام والمجتمع الفني بشكل خاص.

وجاء في نص البلاغ : ” أنه على مدى 48 ساعة سابقة انتشرت العديد من الأخبار حول الموضوع الذي يعتبره الكثيرون حدثاً تاريخياً مرموقاً عن طلاق من تدعى / شيرين عبد الوهاب من المدعو / حسام حبيب .. وبدأ هذا الخبر يحتل حيزا كبيراً إلي أن دخل في مهاترات ” .

وتابع : ” تضمنت العديد من الفضائح والاتهامات تسيء للمجتمع وتسيء للرأي العام المصري وتسيء للدولة المصرية بصفة عامة وتهين كل الأسر في مصر بصفة عامة وامتدت إلي الوسط الفني بصفة خاصة رغم أن هذا الوسط لا يحتمل فضائح أكثر مما هو فيه ” .

وأضاف البلاغ : ” كذلك فإن كل ما ينشر علي لسان شيرين عبد الوهاب يسئ لكرامة المراة المصرية ويحط من شانها ” .

واختتم سمير صبري بلاغه بالمطالبة بإصدار أمر بالتحقيق في ما قيل فيه ومنع نشر أي خبر عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب احتراماً للمرأة المصرية والرأي العام و أخلاق ومبادئ الأسرة المصرية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى