الثقافة والفن

شمس الكويتية تعلق على انخفاض خصوبة الرجال

رغم تراجع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات الناتجة عنها حول العالم في الأشهر الأخيرة، تواصل الفنانة الكويتية شمس انتقاد لقاحات الفيروس التي تم إنتاجها وتوزيعها على ملايين الأشخاص في العالم.

وكانت شمس من أشد المعارضين للقاحات لمحاربة “كوفيد -19″، كما عبرت في تدوينات عديدة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنضم إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين رفضوا تلقي اللقاح.

ولم تتوقف شمس عند هذا الحد، حيث واصلت معارضتها للقاحات، وربطت انخفاض عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال في كل مكان، بحسب دراسة أمريكية حديثة نُشرت نتائجها مؤخرًا، بهذه اللقاحات.

وتحدث شمس الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل والتي أعلنت أمس اقتحامها عالم التمثيل، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر تعليقا على نتائج تلك الدراسة: ”حقق اللقاح هدفه، ونحن أصحاب نظرية المؤامرة الي كنا نبالغ“، في إشارة إلى تحذيراتها السابقة والمتكررة من خطورة اللقاح.

وفي وقت سابق نشرت شمس تغريدة تساءلت فيها: ”ليش الماسك بفلوس والـ pcr (فحص الكشف عن كورونا) بفلوس بس اللقاح ببلاش وتقريباً غصب؟“، وطالبت الدول الخليجية بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية، بعد الإعلان عن متحور كورونا ”B.1.1.529“ الذي تم اكتشافه في جنوب إفريقيا.

شمس تخوض أولى تجاربها التمثيلية

الجدير بالذكر أن شمس الكويتية أعلنت أمس أنها ستخوض أولى تجاربها التمثيلية في مصر، وذلك من خلال مسلسل ”سر سلطان مصر“، من إخراج خالد يوسف، والمقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على منصة التدوينات تويتر صورة أعلنت فيها عن مشاركتها في العمل وكتبت: ”مسافرة سفرة عمل مهمة جداً، أضخم مشروع درامي عربي قريباً مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا“.

و“سر سلطان مصر“ مقتبس عن قصة قصيرة للكاتب يوسف إدريس عنوانها ”سره الباتع“، وتدور أحداثه خلال الحملة الفرنسية على مصر.

يعرض المسلسل الجوانب الخفية والبطولية لثورة الغضب، حيث تبدأ القصة عندما يقتل مواطن مصري جنديًا فرنسيًا، مما دفع الفرنسيين إلى شن حملات للبحث عنه في جميع أنحاء البلاد  ولهذا المواطن علامة مميزة، وهي امتلاكه 4 أصابع فقط، إلى جانب وشم على شكل عصفور.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى