الثقافة والفن

شراء تذاكر حفلة BRIGHTWIN وكشف تفاصيل البث من SIDE BY SIDE

يحتفل معجبو BrightWin بالفوز الصغير حيث أعلنت GMMTV عن موعد حفل برايت وين الجديد وتفاصيل التذكرة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تاريخ حفلة Bright and Win’s Side By Side والتذاكر وتفاصيل البث المباشر.

اشتهر عشاق القلب التايلانديين Bright Vachirawit و Win Metawin بسلسلة BL المشهورة عالميًا 2gether و Still 2gether. الملقب بـ BrightWin، فاز الزوج بالملايين من قلوب المعجبين Thai BL حيث أصبح 2gether سلسلة رائعة في صناعة Thai BL.

على مر السنين، أصبح Bright and Win أيضًا واحدًا من أنجح النجوم التايلانديين العالميين حيث افتخروا بعدد من الجوائز المرموقة لتمثيلهم الرائع وتصنيفهم في أفضل خمسة ممثلين تايلانديين الأكثر متابعة على Instagram.

الكشف عن موعد حفل BRIGHT AND WIN’S SIDE BY SIDE

ستقام حفلة برايت وين سايد باي سايد في 24 ديسمبر الساعة 3 مساءً بتوقيت تايلاند / 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 1.30 مساءً بتوقيت الهند الصينية / 4 مساءً بتوقيت الفلبين.

إلى جانب المشاهدة الشخصية، سيكون للحفل أيضًا بث مباشر متاح للمعجبين العالميين. اقرأ المزيد عن ذلك في القصة أدناه.

كيفية شراء تذاكر حفلة برايت وين وكشف السعر

ستتوفر تذاكر حفلات برايت وين ابتداءً من 29 أكتوبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت تايلاند / 28 أكتوبر الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي.

ستتوفر تذاكر الحفلة الموسيقية جنبًا إلى جنب على www.thaiticketmajor.com .

كم تبلغ تكلفة تذاكر حفلة BRIGHTWIN

ستكلف تذاكر الحفل الشخصية الخاصة بـ Bright Win 1500 إلى 6500 باهت (39 دولارًا إلى 170 دولارًا).

تبلغ تكلفة تذاكر البث المباشر وإعادة التشغيل 1200 باهت / 31.55 دولارًا أمريكيًا

كيفية البث المباشر لحفل BRIGHT AND WIN

سيتم بث حفل Bright and Win على الهواء مباشرة من TTM Live للمشجعين العالميين الذين لا يمكنهم حضور العرض شخصيًا.

سيحصل المعجبون على رابط للعرض من Thai Ticket Major بعد شراء تذاكر البث المباشر في بريدهم. ألق نظرة هنا لمعرفة المزيد عن تفاصيل البث المباشر.

المعجبون يتفاعلون مع أخبار الحفلة الموسيقية جنبًا إلى جنب

يعد العرض الذي يتصدر فيه Bright and Win حنينًا خالصًا للمعجبين لأنه يعيد ذكريات أكثر وأكثر. لذلك منذ أن تمت مشاركة الإعلان عن حفل BrightWin على وسائل التواصل الاجتماعي، كان الموضوع هو أهم مشاركة على Twitter حيث يشارك الآلاف من المعجبين حماستهم لمشاهدة Bright and Win مباشرة مرة أخرى.

إن الجنون حول هذين النجمين التايلانديين مفهوم تمامًا حيث يتشارك الثنائي في الكيمياء التي لا يمكن إنكارها، والمرئيات المذهلة، والصداقة المريحة.

وفي حديثه عن حفل برايت وين الجديد، قال أحد المعجبين: “هذا الحفل هو ما أرادوه منذ البداية، لقد شاركوا كثيرًا وهذا الحفلة الموسيقية مبنية على أفكارهم. حقيقة أنهم اختاروا فيلم حركة كموضوع، ما الذي يمنعك GMMTV؟ أعطنا سلسلة BL جديدة. ”

وردد معجب آخر، فكرة “فيلم أكشن” هي فكرتهم. كان كل شيء رائعًا عندما استخدموا المفهوم الذي طالما أرادوه وأصبحوا شركاء بعضهم البعض في هذا المفهوم. كل شيء على ما يرام، ولهذا السبب هم متحمسون للغاية “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى