الثقافة والفن

شذى: تامر حسني مسألش عني فى وقت شدتي.. وعمرو دياب فخر لمصر

ألقت الفنانة شذى اللوم على زميلها الفنان تامر حسني لعدم سؤاله عنها في الفترة الماضية، رغم مرورها بأوقات عصيبة للغاية بعد وفاة والدتها ووالدها، بينما أكدت أن الفنان عمرو دياب يعتبر فخرًا لمصر ولجميع العاملين في المجال الفني.

تحدثت شذى باستضافة عن الفنان عمرو دياب موضحة: «عمرو دياب دوما هو فخر لنا جميعًا، فهو فخر لمصر، ودوما ما يرفع اسم مصر عاليًا، ودائمصا هناك تواصل بيني وبينه، ولكن في العاميين الماضيين التواصل أصبح أقل، وربما انقطع بسبب انشغاله الدائم».

وتابعت: «لما بقابله لا بُد أن أجلس معه، واستمع لنصائحه، فالجلوس مع عمرو دياب يعد درسًا في النجاح وحب العمل».

وعاتبت الفنان تامر حسني، قائلة: «علاقتي بتامر حسني لم تكن زمالة قط، بل صداقة قوية ممتدة لأسرتي وأسرته، وما أحزنني بأن تامر لم يقف بجواري، وعند وفاة أمي وأبي كنت في حاجة ماسة لسؤال الناس عليّ، وتامر لم يكن موجودًا معي في تلك الفترة، والصاحب لا بُد أن يساند صديقه في وقت الشدة، ولكن في النهاية العتاب جزء لا يتجزأ من المحبة، ودوما ما أدعو له بالنجاح».

وأضافت: «تواصلنا أكثر من مرة وكان يقول لي حقك عليا، ولكن أنا حزينة منه».

يشار الى أن شذى طرحت مؤخرًا أغنية «آه يا ليلنا» مع شركة «كية ميوزيك»، وهي من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبدالجابر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى