مسلسلات وأفلام

شاهد مسلسل لغز بابل الحلقة 5

مسلس لغز بابل الحلقة 5، استطاع هذا المسلسل العراقي أن يحقق نسبة مشاهدة عالية وإعجاب الكثير، حتى تصدر قائمة الترند في أنحاء الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، كما حازت الحلقة على إعجاب الآلاف من المشاهدين، حيث يشهد المسلسل مزيج من الأحداث الكوميدية والغموض والرعب، لذا يسعى القراء والمشاهدين للبحث عن مسلسل لغز بابل الحلقة 5.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل لغز بابل

تدور أحداث مسلسل لغز بابل حول رجل غريب يدعى عثمان في الحي الغربي في بابل العراقية، وهو رجل غامض ويعيش بمفرده في مسكنه، ويتواصل مع الناس في المنطقة، وهو ما زاد من قلق الناس بشأنه، حيث ظهرت أمور مرعبة وبدأت الناس التعامل معه ويخافون منه، ولكن يدور ذلك في سياق الرعب والغموض الممزوج بالكوميديا، وتعرض حلقات مسلسل لغز بابل 2023 عبر شاشات التلفاز والمواقع الالكترونية بمعدل 3 حلقات أسبوعية، مع العلم بأن مسلسل لغز بابل لا يناسب الأطفال هم أقل من 12 عام، لأن هناك عدة مشاهدة مخيفة تسبب فزع وقلق الأطفال وهذا ما تم التنويه عنه في بداية المسلسل.

موعد مسلسل لغز بابل الحلقة 5

في سياق متصل، بدأ مسلسل لغز بابل منذ الأحد الماضي الموافق 1 يناير 2023، حيث تم الإعلان  عن الحلقة على القناة الرسمية ماسة المجد، كما يتم إذاعة المسلسل على القناة 3 مرات في الأسبوع في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، كما يمكنكم مشاهدة مسلسل لغز بابل الحلقة 4 عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة ماسة المجد ويتم رفع الحلقة بعد عرضها الرسمية على القناة بحوالي ساعة تقريباً.

أبطال مسلسل لغز بابل

تتمثل بطولة مسلسل لغز بابل لمجموعة من الفنانين المشاهير في الوسط الفني، وأبرزهم عثمان، محمود حمدان، محمد صقر، محمد عبد الكافي، كما يعود مسلسل لغز بابل للمخرج محمود عبد الكافي والمؤلف محمود حمدان.

وستشهد الحلقات القادمة من مسلسل لغز بابل تطورات كثيرة شيقة وممتعة للغاية، حيث تتصاعد الأحداث المثيرة وحكايات الرجل الغامض عثمان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى