مسلسلات وأفلام

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 8 الثامنة

مسلسل الثمن الحلقة 8 الثامنة، دخل هذا العمل الدرامي اللبناني ساحة المنافسة بين الكثير من الأعمال الدرامية الموجودة، ولكن سرعان ما استحوذ على مكانة في قلوب المشاهدين وخطف أنظار جمهور الوطن العربي، ويعود ذلك لأحداثه المشوقة وتعاطف المشاهدين مع البطلة، وتصدر مسلسل الثمن الحلقة 8 الثامنة تريند مواقع التواصل الاجتماعي وكان الأكثر بحثًا لمتابعة باقي أحداث القصة، للمشاهدة انقر هنا.

حول مسلسل الثمن

يصنف مسلسل الثمن من ضمن الأعمال الدرامية، ويحتوي على 90 حلقة للنسخة التركية مليئة بالإثارة والتشويق والدراما على حد السواء، و39 حلقة للنسخة اللبنانية، كما كون قاعدة كبيرة من الجمهور في وقت قصير، ومنذ انطلاق الحلقة الأولى للمسلسل استحوذت البطلة على تعاطف المشاهدين، وذلك من خلال الأحداث حيث تتمحور القصة حول امرأة زوجها توفى في حادث سيارة تدعى شهرزاد، وأصبحت تراعي طفلها وحدها بعد وفاة الزوج وتخلي أهل زوجها عنها وعن نجلها، ولكن تنقلب الأمور رأسًا على عقب فور إصابة طفلها بمرض لاعين وتعجز شهرزاد عن جمع المبلغ المطلوب حتى يتمكن من إجراء العملية، وتلجأ لأخذ الأموال من أصدقائها ولكن لايسعفها الأمر حتى تقرر طلب المال من مديرها، ويتلاعب بها ويستغلها ليطلب منها أن تقضى معه ليلة حميمة في أحد الفناق ليوافق أن يعطي لها المال، ولكن ترفض في البداية ثم تفكر مرة أخرى وتراجع الأمر في كيفية انقاذ طفلها حتى تقرر أن توافق على طلب المدير.

مسلسل الثمن الحلقة 8 الثامنة

يعرض مسلسل الثمن الحلقة 8 في يوم الأحد، على منصة شاهد vip، كما عمل الفنان باسل خياط على ترويج عرض مسلسل الثمن الحلقة 8 الثامنة كاملة على منصة شاهد، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام.

أبطال مسلسل الثمن النسخة اللبنانية

شارك العديد من النجوم اللامعة في مسلسل الثمن النخسة اللبنانية وكان على رأسهم: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي.

كما تم تصوير أحداث المسلسل في دولة الكويت الشقيق، واخرج هذا العمل الدرامي الرومانسي فكرت قاضي، وانتجته شركة مسرح السلام للإنتاج الإعلامي، وتم عرضه في 2023.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى