مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مسلسل ملح وسمرة الحلقة 1 الأولى HD موقع برستيج

مسلسل ملح وسمرة قصة درامية مثيرة من بطولة عبير صبري ومحمد رمضان. يعرض المسلسل قصة حب قوية بين الشخصيتين الرئيسيتين، ملح وسمرة، والصراعات الداخلية والخارجية التي يواجهونها في حياتهما وعلاقتهما. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية هامة مثل العنف الأسري، الحب المحرم، السلاح، والجريمة المنظمة. يتميز المسلسل بأداء التمثيل المذهل لأبطاله والديكورات الجميلة والموسيقى المؤثرة، مما يجعلها واحدة من الدراما التلفزيونية الأكثر شعبية في العالم العربي.

قصة مسلسل ملح وسمرة

قصة مسلسل “ملح و سمرة” تتحدث عن حب قوي يجمع بين فتاة في العشرينات من عمرها تُدعى سمرة، وشاب يدعى ملح وهو مصاب بشلل نصفي. يعمل ملح في ورشة إصلاح السيارات، ويقوم بتعليم سمرة كيفية إصلاح السيارات أيضًا.

يتعرض ملح وسمرة للعديد من التحديات والصعوبات خلال قصة الحب الخاصة بهما، ومنها معارضة أهل سمرة لهذا الحب وعدم قدرة ملح على الحركة بحرية بسبب إصابته بشلل نصفي. ومع ذلك، فإن علاقتهما القوية تساعدهما على تجاوز هذه التحديات وتعزيز حبهما الحقيقي.

يعتبر “ملح و سمرة” من أشهر المسلسلات التركية التي شاهدها الملايين حول العالم، ونال إعجاب الجماهير بسبب تركيزه على قصة حب عميقة ومؤثرة وتطرقه لمشاكل العدالة الاجتماعية والتعايش مع الإعاقة وتحديات الحب والصداقة.

شخصيات مسلسل ملح وسمرة تم ابطال مسلسل “ملح وسمرة”

تضم الشخصيات الرئيسية في مسلسل “ملح وسمرة” النجمة ياسمين صبري التي جسدت دور “سمرة”. كما شاركها في البطولة الممثل أحمد العوضي الذي جسد دور “ملح”. بالإضافة إلى طاهر أبو ليلة الذي قدم دور “أمين”، ولطفي لبيب الذي قام بتجسيد شخصية “تيتو”. وقد تم إنتاج المسلسل عام 2017 ولاقى نجاحاً واسعاً في الوطن العربي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى