مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مانجا predatory bride الشابتر 8

شاهد الآن مانجا predatory bride الشابتر 8، تتضمن سلسلة المانغا العديد من القصص المشهورة ومن أهمها مانجا predatory bride الشابتر 8، لقد نشأت المانجا للمرة الأولى في دولة اليابان وكان ذلك في القرن الثاني عشر والقرن الثالث عشر، وهي عبارة عن بعض الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها من قبل مجموعة من الفنانين ويتم نشرها على هيئة فصول في الكثير من المجلات سواء كانت شهرية، أو أسبوعية، وهناك العديد من المجلات، والقنوات التي تترجمها إلى اللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى ولهذا اكتسبت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

مانجا predatory bride الشابتر 8

يحب الكثير من الأطفال، والشباب أيضًا متابعة قصص المانغا، وكذلك مسلسلات الأنمي، وبالرغم من تشابهما بشكل كبير إلا أنه يوجد بعض الفروق والاختلافات بينهما، وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

ترجع جذور كل من الأنيمي والمانغا إلى دولة اليابان ولكن الأنمي عبارة عن بعض الرسوم المتحركة التي يتم إنشاؤها وإنتاجها باستخدام الكمبيوتر، وأجهزة الحاسب الآلي، أما المانغا فهي عبارة عن بعض القصص والروايات التي يتم رسمها بشكل يدوي.

تتشابه شخصيات كلاً من الأنمي، والمانغا حيث يتم رسمها بأبعاد مفصلة، وملامح ليست واقعية فيتضمن الوجه عيون كبيرة الحجم، وأنف صغير، وفم صغير، ولكن في رسومات المانغا يتم الاهتمام بالتفاصيل بشكل أكبر.

تتضمن مسلسلات الأنمي ألوان مختلفة بالإضافة إلى الموسيقى، والحركة الموجودة بداخلها، واللذان يعملان على زيادة المتعة، والإثارة لدى المشاهد أما المانغا فيتم كتابتها على أوراق بيضاء اللون معاد تدويرها، كما أن الغلاف يتميز باللون الأسود.

يتم متابعة المختلفة من كلاً من الشباب والأطفال فهو لا يقتصر على الأطفال فقط، أما المانغا فلا تقتصر على جمهور محدد بل يتابعها الكبار والصغار، حيث أنها تتضمن الكثير من المواضيع المختلفة.

اقرأ المزيد:

قصة مانجا predatory bride الشابتر 8

تدور هذه القصة حول لوسينا وهي ابنة غير شرعية للبارون الذي كان يحكم بلاد التنين، ويمتلك فرصة رائعة، ولكن يشترط للحصول عليها أن تصبح هذه الابنة عروسة مفترسة وقد دخلت هذه الفتاة في عالم مجهول للغاية وعاصرت قصة حب يسود عليها اليأس إلى غير ذلك من الأحداث الشيقة.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى