المنوعات

بالفيديو .. سيدة تتحدث مع الجن في منزلها وتثير الجدل..!!

انتشر مقطع فيديو على موقع تويتر أثار جدلا واسعا بين متابعي سيدة تخاطب الجن في منزلها.

حيث ظهرت السيدة جالسة على الأرض وتتحدث مع الجن بصوت عال وتدعوهم إلى عدم تغيير الإضاءة في المنزل ومراعاة كونها امرأة، مؤكدة أنها تحترمهم ولا تخاف منهم .

فقالت السيدة في حديثها إلى الجن : ” أنا محترمتكم ومحترمة وجودكم وأدري إنكم جميعا قاعدين تسمعوني فما تسوون حركات تسكير لمبة وما أدري إيش ” .

وتابعت : ” إنتم جن مسلم دليل إنكم تسمعوني وإنه غلى الآن اللمبة ما انطفت مرة تانية .. من الرجولة إذا كنت جن رجال أنا أحس بكم النقشة اللي حصلتلي ورا ضهري حركة كأن حيوان يحك في ضهري ومع هذا قرأت القرآن وفوتها عليكم ” .

وأضافت السيدة : ” تسكرون اللمبة كده أثبتم وجودكم بالمكان فلا تقعدون تقوون على حرمة .. ومو معني إني حرمة إني ضعيفة لا ماني ضعيفة ، أنا عندي آيات قرآنية وأنتم تعلمون إني عندي آيات قرآنية وإني قوية ” .

وأكملت : ” بدليل إنكم ترسلون لقريني وقريني يعلمكم ، قريني يقولكم هذه امرأة مات قلبها وما تخاف من شئ .. فماله لازم هالحركات ، دي حركات أطفال طيب لو إنك في قوة إسلامية يا اخوي تعال تكلم سمعني صوتك ولا تسوون هالحركات ، الحركات هذه دليل ضعف ” .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى