الرئيسية

سيارة HR-V اليابانية 2022 تغزو الأسواق بمواصفاتها الجبارة

أعلن وكلاء هوندا عن نية الشركة لتوسيع سوق سيارة HR-V اليابانية 2022. تتميز سيارة HR-V الجديدة بتغييرات طفيفة في الهيكل الخارجي مقارنة مع HR-V التي سبقتها، حيث تم تعديل تصميم الشبك الأمامي وشكل ماصات الصدمات بشكل طفيف، كما تلقت السيارة مصابيح بميزات مميزة تعمل بأحدث تقنيات LED.

وظهرت السيارة بهيكل يبلغ طوله 4 أمتار وطوله حوالي 30 سم وعرضه 179 سم وارتفاعه 159 سم، وبه عجلات مميزة تتراوح من 16 إلى 18 بوصة.

تم تجهيز مقصورتها بصفين من المقاعد المريحة التي تتسع لخمسة ركاب، وتحتوي المقاعد على نظام تدفئة وتبريد وأنظمة كهربائية للتحكم في أوضاعهم، كما تم تجهيز واجهة القيادة بشاشة لمس كبيرة في المنتصف للتحكم في أنظمة الوسائط المتعددة وأنظمة التوجيه عبر الأقمار الصناعية ومراقبة محيط السيارة عبر الكاميرات.

قامت هوندا بتجهيزها بنظام تشغيل المحرك، وتكييف الهواء عن بعد، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث، ونظام للحفاظ على الثبات في المنحنيات والمنحدرات، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

سيتم تجهيز إصدارات السيارة بأنظمة دفع أمامي ودفع رباعي، ومحركات بنزين بقوة 131 حصانًا وعلب تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات، بالإضافة إلى إصدارات بمحركات هجينة اقتصادية وصديقة للبيئة.. سيارة HR-V اليابانية 2022..!!

المصدر: moto1

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى