المنوعات

رابط حساب سونا غسان إنستقرام

سونا غسان إنستقرام، تعتبر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات حيث تنشر عددا من الصور الجريئة وتعتبر من أكثر الأشخاص بحثا في الساعات القليلة الماضية وقد ظهر جمالها على سناب شات، من خلال موقع جمال المرأة سنتعرف على كل شيء عن حياتها وكذلك سنقدم لكم سونا غسان إنستقرام.

من هي سونا غسان ويكيبيديا

سونا غسان هي إحدى عارضات الأزياء من لبنان ولديها الجنسية اللبنانية وتعيش في الإمارات العربية المتحدة مع عائلتها، هي من هؤلاء الذين يحبون القراءة ويتابعون الكثير من الأخبار وخاصة أخبار الجمال والموضة والسياسة والأخبار الاقتصادية. لديها الكثير من الفن والحب والجمال، وهي تحب الموضة في الآونة الأخيرة، فهذه موهبتها الأولى منذ الصغر.

وبعد ذلك، أظهرت قوتها أمام المرآة، وعملت على تقليد العديد من الفنانين المشهورين في مجال الشهرة والموضة، ومنه اتخذت قرارًا بأن تصبح نجمة أزياء في العالم العربي وقد واجهت العديد من التحديات و الصعوبات لتصبح أول نجمات في لبنان في مجال الموضة والأزياء.

اقرأ المزيد:

سونا غسان السيرة الذاتية

تعتبر من عارضات الأزياء والموضة من جميع أنحاء الوطن العربي والتي أصبحت مشهورة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي. أدناه ستجد معلومات مهمة حول سيرتها الذاتية.

  • الاسم بالكامل: سونا غسان.
  • تاريخ الميلاد: 1986م.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر: 36 عام.
  • الجنسية: لبنانية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: عارضة أزياء.

كم عمر سونا غسان

مع الإطلالات الجميلة والرائعة لها فهناك كثير من الناس يريدون معرفة عمرها وهي من الفتيات اللبنانيات المحببات من قبل الكثيرين بسبب جمالها ومظهرها الجذاب لكنها تبدو غير لائقة بصورها الفاضحة، وقد توقع أن يكون عمرها هو 36 عام، بحيث أن هذا العمر يكون جاذبية وجرأة بصورة كبيرو إلى المرأة.

سونا غسان إنستقرام

أثارت اللبنانية سونا غسان، المقيمة الآن في الإمارات، جدلاً في الساعات القليلة الماضية بعد أن كشفت عن عدد من جلسات التصوير الجديدة وحصلت على عدد من الشهادات والتكريمات بما في ذلك جائزة “clearit uae”.

العديد من منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع Snapchat وموقع Instagram تنشر العديد من الصور لها، مما يتيح لأفرادها وعشاقها ومتابعيها الوصول إلى حسابها. مباشرة  من هنا

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال حيث ذكرنا سونا غسان على إنستغرام ونعطيكم كل المعلومات عن حياتها وسيرتها الذاتية ومعرفة عمرها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى