الرئيسية

أبرز مواصفات سيارات سولاريس سبورت لاين الجديدة الأقتصادية

أعلن وكلاء هيونداي عن عزم الشركة إطلاق طرازات جديدة من سيارات سولاريس الشهيرة لتلبية أذواق شريحة أكبر من الشباب.

تلقت سيارات سولاريس سبورت لاين الجديدة العديد من التعديلات التي منحتها طابعًا رياضيًا ومظهرًا أكثر قوة وأناقة من سيارات سولاريس السابقة ، وقد تم تجهيز الصندوق الخلفي بجناح هوائي صغير لزيادة الثبات عند السرعات العالية. تم تزيين الواجهات الأمامية بشبكة كروم بارزة كبيرة ومصابيح تصميم جديدة تعمل بتقنيات LED ، كما تحتوي الواجهة الأمامية أيضًا على فتحات تهوية كبيرة بتصميم أنيق.

أما من الداخل فقد تم تزيينه بالجلد وعناصر الكروم اللامع ، كما احتوت واجهة القيادة على مكان خاص لشحن الهواتف اللاسلكية ، وظهرت شاشة لمس كبيرة ومتطورة من منتصف الواجهة ، وتم تثبيت شاشة إضافية في أمام السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

تم تجهيز السيارة بنظام للحفاظ على الثبات عند المنعطفات ، والتحكم في السرعة أثناء السفر ، وأنظمة التدفئة للمقاعد ، وعجلة القيادة ، والنوافذ الأمامية والخلفية ، وأجهزة استشعار الضوء والمطر ، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

وستطرح من هذه المركبة عدة إصدارات منها  Comfort وAdvanced 1 و Advanced 2 وWinter and Light، وستزود المركبات بمحركات بنزين بسعة 1.6 ليتر تولد عزما يعادل 129 حصانا، وستجهزبعلب سرعة ميكانيكية وأوتوماتيكية بخمس وست سرعات.

المصدر: moto1

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى