مسلسلات وأفلام

سوبر سينتاي الموسم 46 الحلقة 29 Super Sentai Season

من المقرر أن تصدر الحلقة 29 من Super Sentai Season 46 في نهاية هذا الأسبوع. يعتمد Power Rangers على نوع “فريق الأبطال الخارقين” من البرامج التلفزيونية اليابانية المعروفة باسم Super Sentai، والتي تنتجها Toei و Bandai وتبثها TV Asahi. كجزء من نوع “توكوساتسو”، تتميز العروض بشخصيات حركة حية تستهدف العائلات. إلى جانب سلسلة Ultra Series و Kamen Rider Series و Metal Hero Series ، تعد هذه السلسلة واحدة من أبرز إنتاجات tokusatsu في اليابان. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

سلسلة طويلة من الأبطال الخارقين اليابانيين بعنوان Super Sentai تنتجها شركة Toei Co.، Ltd. و Toei Agency و Bandai، وتبث بواسطة TV Asahi (تشير كلمة “Super” إلى استخدامهم للميكا، وتشير كلمة “سينتاي” إلى فرقة عمل أو حرفيًا، سرب مقاتل، وكان مصطلحًا مستخدمًا في الحرب العالمية الثانية لوصف الأسراب اليابانية). تستهدف الكثير من العروض الأطفال، حيث تتميز بشخصيات حية وتأثيرات خاصة ملونة.

من بين أبرز إنتاجات tokusatsu في اليابان سلسلة Super Sentai، جنبًا إلى جنب مع Ultra Series و Kamen Rider Series، والتي يتم بثها في كتلة برمجة Super Hero Time أيام الأحد. في البلدان الأخرى، تشتهر Super Sentai بأنها مصدر المواد لـ Power Rangers. نرى في الحلقة 28 أنه لسرقة لوحة، تقترب امرأة من تسوباسا. وإذ تدرك تسوباسا أن قصتها تنطوي على ما هو أكثر مما تراه العين، فإنها توافق على مساعدتها. ومع ذلك، فإن Haruka و Tsuyoshi مهتمون فقط بالحصول على اللوحة لأغراضهم.

سوبر سينتى الموسم 46 الحلقة 28 مراجعة

هذه الحلقة لديها الكثير لتستمتع به. أحببت صداقة ميزوهو مع رسامته و Toradora Onitajin. كان من المدهش أن نشهد القتال القائم على CGI مرة أخرى، ولا تزال الجودة عالية كما كانت عندما شاهدنا دون زينكاي أوه لأول مرة. ليس من العدل أن تحصل Donbrothers دائمًا على أكثر النساء روعة. مع تحولها ذهابًا وإيابًا وكونها في الغالب تتحكم في نفسها، بالإضافة إلى الكثير من دوافعها وتفاصيل الخلفية، كانت قصة ميزوهو مع تحولها إلى هيتوتسوكي مثيرة للاهتمام إلى حد ما. كان المزاد رائعا كذلك.

ومع ذلك، من الواضح أن التسلسل الذي بدأ مع هدف جيرو ونهائي تارو، Toradra Onitaijin، هو واحد من أعظم التسلسلات. بالنظر إلى أن كلاهما رغب في هزيمة ميزوهو وأن الضربة الأخيرة تم توجيهها في وقت واحد، فإن صانع النهاية المشترك يعطي أيضًا انطباعًا بأنهم كانوا في سباق الموت. المشكلة الوحيدة هي مدى سرعة انتقالك من عرضهم إلى مقطع الأسهم.
نتيجة لذلك، قاتلنا. بادئ ذي بدء، كان من الرائع رؤية كل من Don Onitaijin و Toradragonjin بالحجم العادي. يبدو أن المزاح والحوار بين الجميع هو المعيار للتركيبات الأولية.

من المضحك مشاهدة كل شيء، لكننا أخيرًا حصلنا على Rivals Unite بعد 16 عامًا. المعركة الفعلية هي المفضلة لدي لأنها مثيرة للغاية. هناك مثل هذه السرعة السريعة، وأنا أحب عمل Toradra Onitaijin الفني. المُنهي في حيرة من الكلمات فيما يتعلق به. كما يتم تقديم أغنية جديدة للصراع. على الرغم من أنه ليس مرتفعًا بشكل خاص، إلا أنني أحب هذا العرض المليء بالإثارة. أخيرًا، أقدر رغبة Kaito في الحصول على رسم يسمى “Secret” وأنا آسف أن Haruka لم تستطع أن تكون ذراعًا. سوف يتعرف Murasame على نهائية الموت في الحلقة القادمة. لا يسعنا إلا أن نأمل ألا يؤدي ذلك إلى أزمة وجودية. بالإضافة إلى ذلك، نرى جنازة Noto.

سوبر سينتاي الموسم 46 الحلقة 29 تاريخ الإصدار

تم تعيين موعد إصدار Super Sentai Season 46 الحلقة 29 في 18 سبتمبر 2022، يوم الأحد. عنوان الحلقة هو “حداد ومراسامي”.

حول سوبر سينتاي الموسم 46

أول سلسلة Super Sentai تتميز بحراس CG فقط، ويقال أن لديها تطبيقات محدودة لـ Sentai Rangers. سلسلة Donbrothers هي أيضًا الأولى منذ Go-Busters بدون عناوين تنتهي في -gers أو-mans، وعلى عكس جميع عروض Sentai الأخرى، فهي تتميز بحارس وردي ذكر بشكل واضح.

بعد أسابيع قليلة فقط من الإعلان عن Donbrothers، ظهر قائد المسلسل، DonMomotaro، لأول مرة في الحلقة 42 من Zenkaiger، بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من الإعلان عن العرض (تحدث معظم ظهورات سينتاي بعد عدة أشهر من إعلانها). إن Donbrothers هم نفس Gokaigers، الذين يمكنهم التحول إلى أبطال سينتاي السابقين، بينما لا يستطيع Zenkaigers ذلك.

أين مشاهدة سوبر سينتى الموسم 46 الحلقة 29؟

يمكن للمشجعين مشاهدة Super Sentai على Simkl . يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقات السابقة من Super Sentai على نفس المنصة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى