مسلسلات وأفلام

سوبرمان ولويس الموسم 2 الحلقة 14 بعد توقف

حتى الأبطال بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة.

عندما يتعلق الأمر بالصليبيين ذوي القبعات، فربما لا يبقى أي منهم مبدعًا مثل سوبرمان. ومع ذلك، سوبرمان يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. بالنسبة للبعض، سيكون سوبرمانهم دائمًا هو كريستوفر ريف.

بدلاً من ذلك، سوف يعتز الآخرون دائمًا بتصوير هنري كافيل.

من ناحية أخرى، هناك الكثير من Tyler Hoechlin stans الذين يناصرونه كأفضل لاعب.

على الرغم من أننا تعرفنا على تجربته الرائعة سابقًا، إلا أن المعجبين سعداء برؤيته يعرض مواهبه في سوبرمان ولويس. تم تطويره بواسطة Todd Helbing و Greg Berlanti، وبدأ العرض الأول في عام 2021 وعاد في يناير 2022.

لسوء الحظ، حان الوقت مرة أخرى، لذلك دعونا نتحدث عن تاريخ إصدار الحلقة 14 من سوبرمان ولويس الموسم الثاني.

سوبرمان ولويس الموسم 2 الحلقة 14 موعد الإصدار

من المقرر عرض الحلقة 14 من Superman and Lois الموسم 2 على The CW يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

لذلك، سيتعين على الجماهير الانتظار لمدة أسبوع أطول مما كان متوقعًا قبل التحقق من الإصدار الأخير.

لقد تم منحها بالفعل عنوان – Worlds War Bizarre – ولكن لا يُعرف سوى القليل عن الحلقة القادمة. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن تلتقط الأشياء من حيث توقفنا من All Is Lost.

أما بالنسبة للسبب وراء التوقف، فمن الشائع أن تصدر سلسلة فواصل طوال فصولها؛ غالبًا ما يتم ذلك بحيث يمكن لعدد الحلقات في الخزان ملء الجدول الموسمي.

كم عدد الحلقات المتبقية؟

أفاد كارترمات أنه تم التأكيد بالفعل على أن الموسم الثاني من سوبرمان ولويس سيتكون من 15 حلقة في المجموع.

لذلك، ستكون لعبة Worlds War Bizarre الحلقة قبل الأخيرة من الموسم.

لا نتوقع المزيد من فترات الراحة حتى نتمكن من اللحاق بالنهاية يوم الثلاثاء، 28 يونيو 2022. الآن، يتعلق الأمر بما يمكن أن نتوقعه بعد ذلك …

هل تم تجديد سوبرمان ولويس للموسم 3؟

نعم، تم تجديد سوبرمان ولويس رسميًا للموسم الثالث في مارس 2022.

كما تم تجديد Flash و Riverdale و All American و Nancy Drew و Kung Fu و Walker، حيث قدم الرئيس التنفيذي لشبكة CW – Mark Pedowitz – البيان التالي، وفقًا لما أورده كتاب Comic Book :

وأضاف: “هذه الأعمال الدرامية مهمة أيضًا لاستراتيجيتنا الرقمية الشاملة، حيث إنها من أكثر برامجنا انتشارًا وتفاعلًا اجتماعيًا، ونتطلع إلى إضافة المزيد من المسلسلات الجديدة والعائدة للمساعدة في تعزيز وتوسيع نطاق وجودنا متعدد المنصات. ”

يعود سوبرمان ولويس يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى