المنوعات

سمير صبري يرفض عرضا للعلاج بالسعودية: «هتعالج في بلدي»

كشف المخرج محمد تركي عن تلقي الفنان سمير صبري قبل أيام عرضًا للسفر والحصول على العلاج في المملكة العربية السعودية دون تحمل أي تكاليف مالية.

وأكد المخرج محمد تركي، أن سمير صبري اعتذر فورًا عن هذا العرض، حيث أراد العلاج داخل مصر موضحًا أن «سمير صبري يُقدر ويحترم المملكة العربية الشقيقة، لكنه قال أنا هتعالج في بلدي».

تجدر الاشارة إلى أن المخرج محمد تركي هو مدير برنامج “ذكرياتي” يقدمه سمير صبري على إذاعة الأغانى ويرافقه داخل “المستشفى”.

ينتظر قسم كبير من الجمهور موعد بث الحلقة الجديدة من برنامج “ذاكرتي” للفنان سمير صبري والمقرر بثها على إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء، تم تسجيل الحلقة من برنامج “ذاكرتي” داخل المستشفى عندما اجتمع مع الفنانة ليلى علوي على هامش زيارتها له للاطمئنان على وضعه الصحي.

وتتضمن الحلقة الجديدة من برنامج “ذكرياتي” تهاني خاصة من بعض الفنانين لـ سمير صبري ،متمنين له الشفاء العاجل، من بينهم المطربين محمد ثروت وعلي الحجار.

من جهة أخرى، كشف الناقد طارق الشناوي عن تصالح سماح أنور والفنان سمير صبري، والتي حرصت على زيارته داخل المستشفى، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، : «بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانًا بين أعز الأصدقاء.. زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري.. كان سمير نائمًا ولم تشأ أن توقظه ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحًا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات».

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى