الثقافة والفن

سمير صبري: «أتلقى عناية صحية لم أرها في حياتي.. وربنا يخلي الرئيس»

قال الفنان سمير صبري إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقله إلى مستشفى القوات المسلحة كان شيئًا جيدًا موضحًا: «أتلقى عناية صحية لم أرها في حياتي من قبل، أعظم الأطباء هنا يزوروني كل 10 دقائق».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «من ساعة ما جيت المستشفى وحالتي الصحية بقت أحسن، وإزاي مبقاش أحسن ورئيس الجمهورية واقف بجانب كل الفنانين والمبدعين، ويهتم بيهم».

واوضح أنه كان يتلقى العلاج على حسابه الشخصي وكلفه مبالغ طائلة، مشيراً إلى أنه سيكشف المزيد عن حالته الصحية خلال 3 أيام: «اللي ورايا واللي قدامي راحوا، والحمد لله إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بالرجل البسيط اللي أنا زيه، وهو ده رئيس مصر، كنا محتاجينه من زمان، بحبك لأنك رجعت مصر للدنيا ورجعت لنا الاحترام، ربنا يحفظك».

مؤخراً شكرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه للفنان سمير صبري.

وأمر رئيس الجمهورية برعاية الفنان سمير صبري، ووجهت النقابة في بيان رسمي خالص شكرها وامتنانها للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أمر برعاية الفنان الكبير.

وأكد بيان النقابة أن موقف رئيس الجمهورية المؤيد للفنانين المصريين الذي أعلن إدراجهم في رعايته يعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى