الثقافة والفن

سمية الخشاب: «عايزة جهاز هضمي زيادة عشان الناس اللي مبتتبلعش»

أحدثت النجمة سمية الخشاب موجة واسعة من الجدل بين المتابعين عبر صحفتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد أن كتبت: «أنا عايزة جهاز هضمي زيادة عشان الناس اللي مبتتبلعش» لتنهال عليها التعليقات من المتابعين وتتفاعل معهم الفنانة.

رد أحد المتابعين على تغريدة سمية الخشاب، وسألها:«ما هي ما بتتبلعش تهضميها ليه؟»، لترد عليه: «عشان ساعات بتضطر أبلعهم عشان مبقاش rude»، بينما علق آخر: «فيه شوكه في صباعي يا فنانه مش عارف أتحرك»، لترد عليه الخشاب قائلة: «اسلك هتطلع لوحدها».

هذه ليست المرة الأولى التي تتفاعل فيها سمية الخشاب مع جمهورها، حيث وجهت منذ يومين بعض النصائح لجمهورها، وقالت: «لو قالك تصبحي علي خير وبعدين دخلتي بعدها بشويه لقيتيه أونلاين، أخلعي».

يشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل “موسى” الذي تدور أحداثه عام 1942 إبان الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية تدور أحداثه حول موسى الفتى الذي يتحمل مسؤولية إخوته ووالدته ويواجه العديد من الصعوبات والأزمات في قريته.

وشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة ، مفيد عاشور، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى