المنوعات

بالفيديو.. سقوط مروع لزوجين من الشرفة بعد شجار عنيف نشب بينهما

أظهر مقطع فيديو، نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على موقعها على الإنترنت، اللحظة المروعة التي سقط فيها زوجان روسيان من الشرفة بعد نزاع بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين يبلغان من العمر 35 عامًا ولديهما طفل، واندلع شجار بينهما أثناء تواجدهما على شرفة المنزل في سان بطرسبرج، مما أدى إلى سقوطهما وإصابتهما بكسر في الأطراف.

ونقلت الصحيفة عن شاهد العيان الذي وثق الحادث، أنه وزميله كانا يسيران في الشارع ويقومان بتصوير المباني التاريخية، وعندما لاحظ الخلاف بين الزوجين، قام بتصويرهما ليتفاجأ بسقوطهما من الشرفة إلى داخل المنزل. شارع.

وأشار شاهد العيان إلى أن أحد الأشخاص ذوي الخبرة الطبية كان بالقرب من المكان وسرعان ما قام بقياس معدل ضربات قلبه وعرف أنهم على قيد الحياة، وتم استدعاء سيارة إسعاف، والتي جاءت لنقلهم على الفور.

وذكرت الصحيفة أن الزوج كان بكامل ثيابه، باستثناء أن الزوجة كانت ترتدي ملابس داخلية فقط وبطانية حولها قبل أن تسقط هي وزوجها على الرصيف.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى