المنوعات

محدث: سعر كرتونة بيض السمان

سعر كرتونة بيض السمان، تقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي السمان عن طرح سعر بيض السمان بأسعار مخفضة لجميع المواطنين، خاصة بعد وصول علب بيض تقترب من 100 جنيه استرليني، بهدف تخفيف العبء على جميع المواطنين، وأعلنت أنها ستوفر أسعار البيض في معظم المقاطعات.

كرتونة بيض السمان

أعلن مسئولون أن أزمة قطاع الدواجن خلال الفترة الحالية جعلت منافذ الزراعة بالقاهرة تزود المواطنين المصريين ببيض السمان، وأن الوضع الاقتصادي أصبح شديد الصعوبة على جميع المواطنين لقد كان له تأثير كبير على سلوك التداول.

سعر كرتونة بيض السمان بمنافذ الزراعة

كما قررت وزارة الزراعة وضع سعر كرتونة بيض السمان في متاجرها بسعر 25 جنيهًا فقط، أي ما يعادل 80 قرشًا لكل بيضة. ودورة طائر السمان تأتي عند عمر 35 يوم يكون جاهز على الذبح، وأيضاً عند عمر 45 يوم تبيض أنثي فرخ السمان وأن سعر الجوز منه يصل لـ 36 جنيهاً، وفوائد البيض يحتوى على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية والبروتين الذي يفيد الجسم كثيراً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى