المنوعات

سعر ايفون 13 برو max في مصر 2023

سعر ايفون 13 برو max في مصر 2023: من المؤكد أن جميع مستخدمي الهواتف المحمولة يتطلعون إلى شراء أحدث الأجهزة من الشركات المصنعة، وأحدث هذه الأجهزة هو هاتف iPhone 13 Pro Max. ولكن ما هو سعر iPhone 13 Pro Max في مصر عام 2023؟ اليوم، سنتحدث عن ذلك.

سعر ايفون 13 برو max في مصر

يعتبر هاتف ايفون 13 برو max من أحدث موديلات ابل، حيث يتميز بمواصفات عالية الجودة وشكل أنيق جذاب. يتراوح سعر الجهاز في مصر بين 22,850 جنيه لنسخة بسعة 128 جيجا بايت و 45,500 جنيه لنسخة بسعة 1 تيرابايت. ويشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة.

أفضل متاجر البيع الالكترونية لشراء ايفون 13 برو max في مصر

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لشراء هاتف ايفون 13 برو max في مصر، فإن الشراء من متاجر البيع الإلكترونية سيكون الحل الأمثل. وهنا بعض من أفضل المتاجر الإلكترونية في مصر التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء الهاتف:

  • – جوميا: تعتبر جوميا واحدة من أشهر متاجر البيع الإلكترونية في مصر، وتقدم مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية بما في ذلك ايفون 13 برو max بأسعار تنافسية وتوفر خدمة التوصيل إلى جميع محافظات مصر.
  • – سوق: وهي متجر إلكتروني آخر في مصر يعرض العديد من الهواتف ذات الجودة العالية بما في ذلك ايفون 13 برو max. وتضمن المتجر الصدق والأمان أثناء عملية الشراء والشحن.
  • – أمازون: توفر منصة أمازون المنتجات العالمية بأسعار جيدة، ويمكن أن تكون خياراً جيداً لشراء ايفون 13 برو max في مصر. ويمكن الاستفادة من خيار الشحن المجاني للتوصيل إلى بعض المدن المختارة في مصر.
  • – ون ستوب: تعرض ون ستوب مجموعة من أفخم الهواتف الذكية بما في ذلك ايفون 13 برو max، وتضمن الجودة والأمان في عمليات الشراء والشحن. وتتوفر أيضاً خدمة الدفع الآمن والتوصيل إلى بعض المحافظات في مصر.

تقليص سعر ايفون 13 برو max في مصر عند الشراء عبر الانترنت

عند البحث عن ايفون 13 برو max في مصر، يمكن للمستخدمين تقليص السعر عند الشراء عبر الانترنت. وعلى الرغم من انخفاض سعر الهاتف في بعض المتاجر الفيزيائية، إلا أن الشراء عبر الانترنت يعتبر الخيار الأفضل للحصول على عروض تخفيضية رائعة وتوفير النقود.

1. ضع في اعتبارك مواقع التسوق الالكترونية الموثوقة

عند شراء ايفون 13 برو max، يجب الحرص على اختيار المواقع الموثوقة والمعروفة. بعض المواقع الأمثل لشراء ايفون 13 برو max في مصر هي جوميا، سوق.كوم، ونون. يقدم هذه المتاجر الكثير من العروض والخصومات، وتوجد بها الكثير من المزايا مثل الدفع عند التسليم وضمان الجودة.

2. كوبونات التخفيض

يمكن للمستخدمين تحقيق توفير كبير عند استخدام كوبونات التخفيض. يمكن العثور على هذه الكوبونات عبر بعض المواقع المتخصصة في توفير رموز الخصم، مثل كود خصم جوميا وكود خصم سوق.كوم. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الكوبونات عند الشراء أونلاين لتقليل سعر ايفون 13 برو max.

3. العروض الترويجية

تطلق بعض المواقع والشركات عروضًا ترويجيةً خاصة في أوقات معينة من العام، مثل يوم العزاب وعيد الجمعة السوداء. يمكن للمستخدمين استغلال هذه العروض لتحقيق توفير كبير في سعر ايفون 13 برو max.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى