المنوعات

سعر السولار الان في مصر -الجمعة 5-5-2023

سعر السولار الان في مصر -الجمعة 5-5-2023: تم رفع سعر السولار في مصر من جانب لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بقيمة جنيه واحد، وفقًا لبيان الوزارة. يتوجب على الكثير من الأفراد الآن البحث عن سعر السولار في مصر، حتى يتمكنوا من التخطيط لأنشطتهم اليومية وأعمالهم بشكلٍ صحيح. لا شك أن زيادة أسعار الوقود تأثر بالعديد من الناس، ولكن في النهاية لا بد لنا من الاستفادة من الخدمات التي توفرها لنا هذه السلعة الضرورية. لذلك، يرجى تفهُم وعدم الانزعاج من ارتفاع أسعار السولار والاتصال بمحطات الوقود المختلفة لمعرفة سعر السولار الأن في مصر.

سعر السولار الان في مصر

بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر برفع سعر السولار، أصبح سعر السولار الآن في مصر 8.25 جنيه للتر. ويرغب الكثيرون في متابعة أسعار الوقود للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة عن الأسعار. لذلك، يقدم الموقع خدمة مستمرة لمتابعة أسعار الوقود والحصول على المعلومات اللازمة. يؤكد الموقع أنه يسعى دائمًا لتقديم الخدمة الأفضل لكل زائر ويتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة للجميع.

زيادة سعر السولار .. تعرف على سعر السولار في مصر اليوم الجمعة 5-5-2023

تعرّف المواطنون في مصر اليوم الجمعة 5-5-2023 على سعر السولار الذي تم زيادته بمقدار جنيه واحد للتر بعد الإعلان عن قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية. وبالتالي، أصبح سعر بيع السولار في السوق المحلية 8.25 جنيه للتر، وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية من صباح الخميس الموافق 4-5-2023. هذا الزيادة جاءت نتيجة لزيادة الأسعار العالمية للزيت الخام والمنتجات البترولية وسعر صرف الجنيه أمام الدولار. ورغم أن هذه الزيادة تأثر علينا جميعًا، إلا أنها ستساهم في إيقاف خسائر شركات البترول وتعزيز اقتصاد البلاد. آملين ان يكون لقرارات لجنة التسعير الايجابيه اثر ايجابي في تحسين الوضع الاقتصادي ورفع مستوى الخدمات والبنية التحتية في مصر.

استقرار أسعار البنزين في مصر اليوم .. أسعار السولار ترتفع بجنيه واحد الجمعة 5-5-2023

يسود الاستقرار في أسعار البنزين في مصر اليوم، حيث لم يتم الإعلان عن أي تغيير في أسعار البنزين. ولكن، وفقاً للبيانات الرسمية، فإن أسعار السولار ارتفعت بواقع جنيه واحد الجمعة الماضية الموافقة لـ 5-5-2023. ويأمل الجميع في استمرار الاستقرار في أسعار الوقود حتى نتمكن جميعاً من تحمل النفقات اليومية بسهولة ويسر.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى