المنوعات

سبب وقف المذيعة منى العمدة

سبب وقف المذيعة منى العمدة، أصبحت الإعلامية المصرية منى العمدة مقدمة  برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار، وهو موضوع رائد في الشوارع المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي. تحدثت بطريقة لا تعتبر مناسبة لمضيف العرض.

المذيعة المصرية منى العمدة تتصدر محرك بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي، مع عمليات بحث عن سبب توقف المذيعة منى العمدة بشكل ملحوظ.

سبب إيقاف منى العمدة من قناة النهار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية فيديو المذيعة منى العمدة مع أحد الضيوف وهي تتحدث بطريقة غير لائقة لمقدمة برنامج، كما وجه لها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الأجتماعي جملة من الانتقادات على طريقة الأداء التي ظهرت بها خلال برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار.

ودفع ذلك قناة النهار الفضائية إلى تعليق برنامج منى العمدة ومنعها من الظهور بسبب انتقادات علنية، والمطالبة بإجراء تحقيق فوري معها وقرر فريق العمل ورئيس البرنامج.

الفيديو المتسبب في إيقاف منى العمدة

 

منى العمدة ويكيبيديا

مذيعة مصرية تخرجت من كلية الصيدلة وعينت أستاذا بقسم الكيمياء بالجامعة وأن حبها للإعلام جعلها تترك مجال التدريس والصيدلة وتتجه للإعلام .

ظهرت منى العمدة عبر منصة التيك توك وانستجرام، وقدمت برنامج كلبش في الحدث اليوم وأحلى كلام في المحور ووجهة نظر في النهار .

كما شاركت منى العمدة في مسلسل بيت الشدة حيث حلمت بالتمثيل وكانت تجربتها الفنية الأولى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى