الثقافة والفن

سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر

سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر، حيث أعلنت الفنانة المصرية وفاة والدها في وقت متأخر من ليل الأربعاء – الخميس، كانت النجمة المصرية في حالة حزن غيمت على أسرتها والمجتمع الفني. بدأت برقيات التعزية تتدفق من زملائها وأقاربها وعائلتها. فيما انتشرت أخبار وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يبحث العديد من المتهمين بمشاكل فنية مصرية عن سبب وفاة والد ريم البارودي في مصر خاصة وأن الفنانة المصرية تتمتع بقاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام.

سبب وفاة والد ريم البارودي

وبحسب العديد من وسائل الإعلام المصرية التي نشرت الخبر، فإن سبب وفاة والد ريم البارودي كان بسبب صراع طويل مع مرض لم يتم الكشف عن طبيعته حتى كتابة هذا النص. ومن بين هذه المصادر، سافر والدها، الذي يعاني من مشاكل صحية أصابته خلال الأيام الماضية، إلى مصر لتلقي العلاج حتى الإعلان عن وفاته في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء 11 يناير 2023. ودخلت إحدى المستشفيات الخاصة.

كشفت النجمة ريم البلدي في تصريح سابق عن صحة والدها ونُقله إلى مستشفى خاص لإجراء عملية جراحية موضحة لـ”اليوم السابع”: “والدى حالته غير مستقرة وحرجة جدًا، وأطالب الجميع بالدعاء له، والحمد لله على كل شىء، وكل اللى يجيبه ربنا كويس”. وأضافت ريم: “أبى يتواجد داخل العناية المركزة، وأتمنى من الله أن يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة”.

وكشفت ريم البارودي منذ أيام أن والدها تعرض لوعكة صحية، وأجرى عملية جراحية، وكتبت ذلك في منشور عبر حسابها بإنستجرام طالبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، وكتبت فيه: “يا رب يا رب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء”.

اقرأ المزيد:

ريم البارودي ويكيبيديا

حسب ويكيبيديا، بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل «حدائق الشيطان» انهالت عليها العروض التليفزيونية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى