رياضة

سبب وفاة كين بلوك بطل الراليات ورياضة السيارات

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي منذ ساعات بخبر وفاة بطل رياضة السيارات كين بلوك صباح اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023. وفقًا لـ NBC Sports، صدم خبر وفاة بطل الراليات كين بلوك المشجعين في جميع أنحاء عالم السيارات ورياضة السيارات وشكل حالة من الحزن على رحيله.

 

سبب وفاة بطل الراليات ورياضة السيارات كين بلوك

يتساءل العديد من عشاق رياضة السيارات في محركات البحث عن سبب وفاة كين بلوك، حيث نشرت شركة Hoonigan Industries، المملوكة للأسطورة الراحل، على إنستغرام يوم الثلاثاء أن بلوك، 55 عامًا، توفي في حادث تزلج. “لقد كان صاحب رؤية ورائد وأيقونة والأهم من ذلك أنه أب وزوج. مات بروك في منطقة نائية في مقاطعة واساتش بولاية يوتا”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hoonigan Industries (@thehoonigans)

وصرح مسؤول في مكتب مقاطعة واساتش للصحفيين بأن بولوك، وهو من سكان بارك سيتي بولاية يوتا، توفي في مكان الحادث بعد أن انقلبت عربة الثلج التي كان يقودها وسقطت فوقه.

اكتسب Ken Block شهرة واسعة من خلال مقاطع الفيديو المنشورة على YouTube من عدة مدن حول العالم، بما في ذلك دبي. يقود مجموعة متنوعة من سيارات فورد، ويتجول حولها ويقيم العروض بشكل احترافي. أعرب العديد من أبطال رياضة السيارات والمديرين التنفيذيين في الصناعة عن صدمتهم لوفاة بروك، سائق الرالي الذي فاز في رالي أمريكا وجلوبال رالي كروس  لكنه صعد إلى الصدارة من خلال برنامجه الناجح للغاية “Gymkhana”، والذي وسع قاعدة المشتركين فيه واكتسب الملايين من المشتركين على موقع يوتيوب وإنستغرام.

وقال جنسون باتون بطل الفورمولا 1 السابق إن بروك كان “موهبة قدمت مساهمة كبيرة لرياضتنا. لقد كان صاحب رؤية حقيقية بأسلوب فريد وابتسامة.”

وتوالت ردود الفعل على تويتر حزنا على وفاة بلوك، ومنها من قبل مدير شركة فورد، جيم فارلي، وفرق أخرى في رياضة السيارات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى