المنوعات

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات، رحلت مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، بحسب بيان صادر عن نجمة سناب شات وابنة عمها دلال البرجس على حسابها في تويتر.

وكانت الراحلة غدير قد كشفت لمتابعيها عبر “سناب شات” أنها نُقلت إلى المستشفى قبل أيام بعد تدهور صحتها قبل ساعات قبل وفاتها.

نشر شخص مقرب من قدير منشورًا على حسابها على Instagram يطلب الدعاء لها. وفي يناير الماضي، انضمت مصممة الأزياء الكويتية دانة الطويرش إلى حملة دعائية تطالب باستعادة قدير البرجس عبر حسابها على تويتر. وهذا يدل على أن صحة قدير بدأت في التدهور منذ بداية العام. في يناير الماضي ، كان هناك أيضًا أشخاص يطلبون التبرع بالدم لغدير.

سبب وفاة غدير البرجس نجمة سناب شات

وبينما لم تكشف بعد عن تفاصيل المرض الذي أودى بحياة الراحلة غدير، شارك العديد من المتابعين مقطع فيديو لها يكشف فيها عن إصابتها بالبهاق، وهو مرض غير معدي.

في مقابلة مع برنامج تلفزيوني، قالت إنها ذهبت إلى أمريكا لمدة عام تقريبًا لتلقي العلاج من أمراض أخرى في الجهاز الهضمي والقولون والكبد، وليس البهاق فقط.

قالت غدير في ذلك الوقت إن العديد من الأصدقاء تخلوا عنها أثناء مرضها، حيث تعتبر أحد أهم مدوني الأزياء ومصممي الأزياء في الكويت ودول الخليج، وقد اكتسب شهرة واسعة منذ إطلاق علامتها التجارية.

لديها عدد كبير من المتابعين على Snapchat و Instagram، حيث شاركت يوميات وصور لتصميماتها، وكشفت تفاصيل عن مرض البهاق الذي تعاني منه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى