الثقافة والفن

سبب وفاة ستيفن تويتش Twitch

تصدرت وفاة ستيفن تويتش عناوين البحث في الساعات الأخيرة عبر محركات البحث، بعد إعلان أليسون هوكر بوس وفاة زوجها الممثل والمخرج ستيفن تويتش بوس، نجم برنامج الرقص الشهير “So you think”، حيث توفي عن سن الأربعين، جاء ذلك بعد أن أطلقت زوجته مقطع فيديو له وهو يرقص قبل يومين من انتحاره، كما أعلن في بيان رسمي نشر في جميع المجلات والمواقع، سبب وفاة ستيفن تويتش Twitch.

من هو ستيفن تويتش بوس ويكيبيديت

ستيفن تويتش بوس هو من أكثر الفنانين الأمريكيين شهرة في البلاد، وهو ممثل ومنتج أمريكي، كان راقص هيب هوب ومصمم رقصات. اسمه الحقيقي هو ستيفن ليموريل بوس تويتش.

ولد في 29 سبتمبر 1982، صعد ستيفن إلى الشهرة في عام 2008 عندما استضاف النسخة الأمريكية من برنامج “So you think you can dance”.

بين عامي 2018 و 2020، استضاف Twitch زوجته أليسون هولكر في المسلسل التلفزيوني الوثائقي المسمى Disney Fairytale Weddings، بدأ Twitch مسيرته المهنية في سن العشرين واستعد للعديد من البرامج التلفزيونية ووصل إلى الدور نصف النهائي ببرنامج Wade Robinson وفي العاشر من ديسمبر 2013 تزوج من زميلته أليسون هولكر.

الحياة المُبكّرة

تخرَّج تويتش عام 2000 من ثانويّة لي (بالإنجليزية: Lee High School)‏ في مونتغمري، ألاباما، ودرس فنون الرقص في مجتمع ساوثرن يونيون ستيت في وادلي، ألاباما وجامعة تشابمان.

اقرأ المزيد:

حفلات زفاف ديزني الخيالية

حفلات زفاف ديزني الخيالية (بالإنجليزية: Disney’s Fairy Tale Weddings)‏ هو مسلسل تلفزيوني وثائقي يَعرض حفلات زفافٍ بطابع ديزني، ويتمُّ بثه على شبكة فري فورم وخدمة ديزني+. يقدم البرنامج نظرةً من وراء الكواليس على حفلات الزفاف وخطابات الأزواج التي تُقام في وجهات ديزني، بما في ذلك عالم والت ديزني و‌ديزني لاند و‌ديزني كروز لاين وفي أولاني في هاواي. أعلنت شركة فري فورم في 17 تشرين الأول/أكتوبر 2017 عن إنتاجِ مسلسلٍ من سبع حلقات مع نيّة الإصدار في صيف عام 2018 من استضافه تويتش وزوجته أليسون هولكر. في نوفمبر 2017، أضافت فري فورم في الشهر الموالي عرضًا خاصًا لمدة ساعة بُثَّ يوم 11 كانون الأول/ديسمبر 2017 بعنوان «Disney’s Fairy Tale Weddings: Holiday Magic» كجزءٍ من برنامج «25 Days of Christmas». أما الموسم الثاني فقد عُرض لأول مرة على ديزني + في 14 شباط/فبراير 2020.

الحياة الشخصية

سبب وفاة ستيفن تويتش Twitch
سبب وفاة ستيفن تويتش Twitch

تزوَّج تويتش في 10 كانون الأول/ديسمبر 2013 زميلته أليسون هولكر في فيلا سان جولييت فينيارد في باسو روبلز، كاليفورنيا، كما تبنَّى ابنة هولكر ويسلي ريني، ورُزق الثنائي في آذار/مارس 2016 بابنهما الثاني مادوكس لوريل بوس، ورُزقا بابنة ثالثةٍ في تشرين الثاني/نوفمبر 2019 سُميّت زايا.

الوفاة

في الثالث عشر من كانون الأول/ديسمبر، اتصلت أليسون هولكر زوجة ستيفن بوس بإدارة شرطة لوس أنجلوس لتعملهم بمغادرة زوجها للمنزل دون سيارته، وهو سلوكٌ غير معتادٍ منه. كما تلقَّت الشرطة مكالمة حول إطلاق نارٍ في فندق أوك تري إن (بالإنجليزية: Oak Tree Inn)‏ في إنسينو بلوس أنجلوس حيث عُثر على بوس ميتًا.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى