المنوعات

سبب وفاة جميلة الكسكسي

سبب وفاة جميلة الكسكسي فقد كانت من نواب المجلس في السابق وهي واحدة من أبرز الشخصيات السياسية كما أنها عضوة داخل لجنة الإصلاح الإداري، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى التي قد تمت إدارتها من خلالها.

وقد انتشر في الساعات الأخيرة البحث عن سبب وفاة جميلة الكسكسي، مما دفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عبر محركات البحث جوجل عن الأسباب التي قد أدت إلى وفاتها، وهذا ما سوف نعرفه في هذا المقال.

سبب وفاة جميلة الكسكسي

فقد انتشار خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان هناك الكثير من رسائل الحزن والمواساة على رحيل جميلة، ولذلك فقد كان هذا الخبر صادما للجميع فقد توفيت جميلة الكسكسي، يوم الاثنين وذلك لأنها قد تعرضت هي وشقيقتها الى حادث على الطريق السريع أدى إلى وفاتها هي وشقيقتها.

فقد كان سبب الحادثة والتي قد أدت بحياة جميلة الكسكسي إلى الوفاة هو اصطدام سيارتها في سيارة اخرى، وهي في طريقها إلى المستشفى.

من هي جميلة الكسكسي

اسمها بالكامل جميلة دبش الكسيكسي ولدت في عام 1968 نشأت في مدينة مدنين والتي توجد داخل دولة تونس، جميلة الكسيكسي هي عضو سياسية بارزة كما أنها استطاعت أن تفوز في الانتخابات وتم تعيينها نائبة في مجلس الشعب، وقد تمكنت من أن تكون عضوة من ضمن اعضاء لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية.

استطاعت أن تكافح الفساد وان تراقب التصرف في الأموال كما أنها التحقت داخل لجنة الإصلاح الإداري، كما أنها قد عينت داخل مكتب مجلس الرئيس لتعاونه في العلاقات مع المواطن.

 وفاة جميلة الكسكسي

تأثر جميع المواطنين بموت جميلة الكسكسي فهي واحدة من أبرز الشخصيات، فقد شغلت العديد من الوظائف السياسية الكبيرة، وقد حازت على شهرة واسعة فعند معرفة المواطنين عن خبر الوفاة، تداول الكثير التعليقات والرسائل عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على نعي جميلة الكسكسي وذلك من خلال المواساة وتقديم التعزية والأدعية، فقد تسبب خبر وفاتها حزن الكثير من الأشخاص.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى