المنوعات

سبب وفاة النائب الاردني عبدالكريم الدغمي

سبب وفاة النائب الاردني عبدالكريم الدغمي، يعتبر عبدالكريم الدغمي من أبرز الرجال السياسيين في المملكة الهاشمية الأردنية، خلال الساعات القليلة الماضية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار وفاته، لكن لم يتم التأكد من المعلومات بعد، فهو يبلغ من العمر 67 عامًا، من مواليد مدينة المفرق عام 1955م، وهو أيضًا عضو في مجلس النواب الأردني وأبرز الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية.

سبب وفاة عبدالكريم الدغمي النائب الاردني

انتشرت أنباء وفاة عبد الكريم الدغمي عبر الإنترنت وأثارت ضجة كبيرة في الأردن، وانتشرت شائعات عن إصابته بعدوى في الرئة نتج عنها أكسجين يمنعه من الذهاب إلى المستشفى، انتشرت وفاة عبد الكريم الدغمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم نفي كل الشائعات المتعلقة بخبر وفاته.

اقرأ المزيد:

من هو عبدالكريم الدغمي

عبد الكريم الدغمي مندوب في مجلس النواب الأردني، يبلغ من العمر 67 عامًا، من مواليد 1955م، عين في المنصب عام 2021، يحمل الجنسية الأردنية، درس في جامعة بيروت جماعة الإسكندرية، وهو عضو أردني، منذ عام 1989، شغل العديد من المناصب الهامة، صفحة مجلس النواب من هنا.

حقيقة وفاة عبدالكريم الدغمي

أخبار وفاة عبد الكريم الدجمي كانت خاطئة، قال إنه كان يعاني من التهاب في الرئة ونقص في الأكسجين، كما لديه مشاكل مع ابنه حيث قال أنه لا يعتني به ولكنه قام بقتل نفسة في غرفته بسبب قيامه بحادث أدي الي وفاة شابين ودخل في غيبوبة منذ عام 2005 حتي 2013 عندما أعلن عن خبر وفاته، ويبلغ عبدالكريم الدغمي من العمر سبعة وستون عام وهو من مواليد 1955.

تم تعيين عبد الكريم الدغمي في منصب النائب العام 2021م وبقي في هذا المنصب حتى يومنا هذا، وانتشرت شائعات كثيرة عن وفاته ولكن تم نفي كل الشائعات وهو يبلغ من العمر 67 هو.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى