أخبار الخليج

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني خلال الساعات القليلة الماضية أنباء وفاة هذا العميد في غضون ساعات ، وحزن عليه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو العميد أحمد حسن الزهراني ويكيبيديا

هو رئيس دائرة المباحث العامة في المملكة العربية السعودية ، وهو مواطن سعودي يعتقد أنه من مواليد السبعينيات من القرن الماضي ، وتقلد عدة مناصب في دائرة المباحث العامة خلال مسيرته المهنية. وكالة. كما يتضح من قدرته على العمل وسيرته الذاتية الممتازة، ولهذا فقد امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأخبار نعيه في الساعات القليلة الماضية طالباً الرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

تعرض العميد الركن أحمد حسن الزهراني الملقب العميد الزهراني رئيس المباحث العامة بالمملكة العربية السعودية، في حادث سيارة مفجع مع إحدى بناته والعميد الزهراني. وتوفيت ابنته قبل وصولها إلى المستشفى وأعلنت بعض المصادر أن جنازة العميد وابنته ستقام يوم الأحد 8 يناير 2023 بعد صلاة العصر في مدينة مكة المكرمة لكن لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل مصادر رسمية.

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني في خميس مشيط

أُعلن عن وفاة العميد الركن أحمد حسن الزهراني صباح اليوم الأحد 8 يناير 2023. أدى حادث مروري مع ابنته في مدينة خميس مشيط إلى مقتل العميد السعودي وابنته، ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل الحادث بعد، ونعى المحافظ خميس مشيط العميد ببالغ الحزن والأسى.

إلى هنا نكون قد ختمنا مقالنا بعد أن تعرفنا عن سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى