أخبار الخليج

شاهد: سبب وفاة الشاعر معدي الكذوب العاطفي القحطاني

تعرف على سبب وفاة الشاعر السعودي معدي الكذوب حيث تصدرت عناوين الصحف ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الشاعر معدي بن حمد الكذوب.

في يوم السبت 21 يناير 2023 تساءل الكثير عن سبب وفاة الشاعر مهدي الكذوب، حيث حزن أصدقاؤه على هذا الخبر على الشبكات الاجتماعية.

سبب وفاة معدي الكذوب

أما سبب وفاة الشاعر مهدي القزب، فقد تبين لاحقًا أنه تعرض لمشاكل صحية أصابته خلال الأيام الماضية، حيث تم وضعه في وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج

إلا أن صحته تتدهور بشكل سريع وأعلن اليوم السبت 21 يناير 2023

ونشرت شبكة قحطان: “إنا لله وانا اليه راجعون نتقدم بأحر التعازي و المواساة في وفاة المغفور له بأذن الله الشاعر الكبير معدي بن حمد الكذوب سائلين المولى عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و ان يلهم ذويه الصبر و السلوان والعزاء موصول لقبيله ال عاطف خاصه و قحطان عامه”.

نعي أصدقاء معدي الكذوب

كتب أحد المغردين “الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ، عظم الله اجرنا جميعاً بوفاة الرجل الطيّب وراعي الشعر الجزل جداً معدي المكذوب اللهم ارحمه برحمتك الواسعة. وإنا لله وإنا إليه راجعون”

 

وكتب آخر ” الله يجعل هالقصايد الي يقولها شافعه له يارب”

وقال آخر “وتخسر ساحة الشعر في المملكة العربية السعودية احد شعرائها المحسوبين الساحة الشاعر المعروف معدي المكذوب الله يغفر له ويرحمه الله يجعله من المسرورين ومن المتنعمين في قبورهم واسكنه جنات النعيم وجميع موتانا وموتى المسلمين”

وكتب الشاعر محمد جارالله السهلي عبر تويتر: “خالص التعازي والمواساة لـ ال عاطف خاصه وقحطان عامة والشعر والشعراء في وفاة المبدع معدي الكذوب الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان”.

فيما نشر حساب عاشق الشعل حول وفاة معدي الكذوب: “الشاعر ابن الباديه جميع قصائده فيها ذكر الله عز وجل وتتجلى في اخلاقه رحمه الله وكرمه قد شرح للجميع في قصائده تربية والده مرحباً حياكم الله على بُن وخروف في محلٍ وارثينٍ تراحيبه سِبل جمَّل الله حال قل الدراهم والظروف اشرحت مستقبلي واثبتت لي ماقبل رحمه الله”.

وقال محمد بن نغموش: “وفاة الشاعر معدي الكذوب، الله المستعان وله الحمد على كل حال نعزي انفسنا ونعزي ذويه وقبيلة قحطان كافة وكل محبيه ونسأل الله أن يرحمه ويحسن إليه ويوسع عليه ويسكنه فسيح جناته إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب فالح بن صقر عقب إعلان الوفاة: “رحم الله الشاعر الفذ معدي الكذوب العاطفي..واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والأبرار والصديقين معدي الكذوب لو لم يقل سوى هذه القصيده لترثيه لكفته بأذن الله. من تأثر الناس لرحيله فأعلم ان له خبيئه بينه وبين الله لا يعلمها إلا هم. (لمثل هذا فليعمل الأنسان).”.

من هو الشاعر معدي الكذوب

أما الشاعر والمؤلف والمفكر الكاتب سالم بن حزم، فقد غرد بصورة للشاعر الراحل على تويتر قائلا: “لاحول ولاقوة الا بالله أصبنا هذا اليوم بوفاة الشاعر معدي الكذوب غفر الله لك يابوحمد وجعل الجنة نزلك .. إنا لله وإنا له راجعون”.

أما سالم بن جخير فقد كتب بعد وفاة الشاعر معدي الكذوب: “احسن الله عزانا جميع فالمبدع المدرسه الشعريه المتفرده ،، الساحه خسرت احد اركانها واحد فرسانها الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ،، احر التعازي لمحلفنا ولساحة الشعر والشعراء”.

سبب وفاة الشاعر معدي الكذوب

ونشرت شبكة قحطان: “إنا لله وانا اليه راجعون نتقدم بأحر التعازي و المواساة في وفاة المغفور له بأذن الله الشاعر الكبير معدي بن حمد الكذوب سائلين المولى عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و ان يلهم ذويه الصبر و السلوان والعزاء موصول لقبيله ال عاطف خاصه و قحطان عامه”.

خبر وفاة الشاعر معدي الكذوب أصبح حديث الجميع على المنصات الاجتماعية، إذ لا تزال تتوالى عبارات النعي والمواساة من قبل الشعراء وعامة الناس، إذ كان يحظى الراحل بشعبية واضحة من خلال متابعة لما ينشره المتابعون على مواقع التواصل المختلفة منذ ساعات صباح اليوم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى