أخبار الخليج

سبب وفاة السعودي عزيز الاحمد مشهور السناب شات – عزيز الأحمد ويكيبيديا

سبب وفاة السعودي عزيز الاحمد مشهور السناب شات – عزيز الأحمد ويكيبيديا، أعلنت مصادر إعلامية سعودية عن وفاة نجم سناب شات والكوميدي السعودي الشهير عزيز الأحمد الليلة الخميس 19 يناير 2023.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة الفنان الكوميدي السعودي ونجم سناب شات عزيز الأحمد، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

ونشر أحد المغردين فيديو لـ عزيز الأحمد وهو على فراش الموت، معلقا عليه: “وفاة نجم سناب شات “عزيز الأحمد”.

 

سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور سناب شات: 

وعن سبب وفاة الفنان الكوميدي السعودي عزيز الأحمد، أفاد مغردون وصحفيون على شبكة التواصل الاجتماعي الشعبية سناب شات، أن عزيز الأحمد توفي في شوارع دبي نتيجة مرضه. كان يعاني من حالة هرمونية أثرت على نموه البدني خلال السنوات القليلة الماضية وولد وهو يعاني من هذا المرض ونتيجة لذلك توفي اليوم الخميس 19 يناير 2023.

 

عزيز الأحمد ويكيبيديا

– عزيز الأحمد الكاظم، الفنان الكوميدي أبو زحلو، شاب سعودي من مواليد 1995 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر 27 عامًا تقريبًا وأحد الأسماء الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. موقع. الشبكات والشخصيات العامة.

يتمتع عزيز الأحمد بالآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينشر العديد من مقاطع الفيديو المصورة على حساباته الشخصية والرسمية عبر موقع يوتيوب وتيك توك.

– توفي عزيز الأحمد يوم الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2023، متأثراً بإصابته بأمراض مصاحبة وضمور عضلي وعولج في أحد مستشفيات الخليج.

– عزيز الأحمد القزم، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

– يقوم عزيز الأحمد بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خفة ظله.

– توفي عزيز الأحمد  نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

فيديو سابق لـ عزيز الأحمد قبل وفاته

 

وكتب آخر عبر تويتر قائلا: “وفـ.ـاة صانع المحتـ.ـوى والابتسامة المعروف ب عزيز “ابو_زحلو” ابن بلدة المشرفة “عزيز_فريد_الاحمد ” للفقيد الرحمه ولكم طول البقاء”.

 

وعلقت أخرى قائلة معبرة عن حزنها على وفاته: “ضق صدري لم شافت خبر وفاة عزيز الأحمد الله يرحمه”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى