أخبار الخليج

سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي

سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي، انتشرت الروايات التفصيلية عن مقتل بندر القرهدي في جدة على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية وفي الفيديو احترق النقيب السعودي بندر القرهدي، حيث يوجد تفاعل كبير من الشعب السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مقتل مواطن سعودي في مدينة جدة السعودية،  خاصة بعد انتشار فيديو يوثق حادثة مقتله، لذا سنتحدث في هذه المقالة عبر موقع جمال المرأة عن بندر القرهدي وما هي أهم المعلومات عنه ونناقش من هو قاتل بندر القرهدي.

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

ومن أهم المعلومات التي تم الحصول عليها عن بندر القرهادي ما يلي:

  • اسمه الكامل بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم والده طه القردي.
  • سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الإقامة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ولد في الثمانينيات من القرن الماضي.
  • تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2022.
  • سبب الوفاة كان حريق سيارة.
  • المهنة كابتن طيار.

قصة مقتل بندر القرهدي في جدة كاملة بالتفصيل

قُتل الكابتن بندر القرهدي حرقاً داخل سيارته في مدينة جدة في حي الأمير فواز، تداول أحد مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي لحظة وفاته عبر مقطع فيديو قصير تناول اللحظة التي حاول فيها بندر القرهدي الهروب من السجن على ظهر جمل بعد أن ربطته مجموعة من الأصدقاء بسيارة وأضرموا فيها النيران بالكامل. كان قد ألقى القبض على مشتبه به في جريمة القتل وأكد أن مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن سبب وفاة بندر القرهدي هو خلاف قديم بينه وبين أصدقائه.

اقرأ المزيد:

من هو قاتل بندر القرهدي

أعلن الأمن العام عن توقيف قاتل الشاب بندر القرهدي لعدم الكشف عن هويته رسمياً، لكن بعد خلاف قديم اعترف بجرائمه وقتل بندر القرهدي حيث أشعل النار إلى سيارة بندر القرهدي وهو في الداخل بمساعدة ثلاثة من أصدقائه، حيث ستتخذ الجهات المختصة جميع الإجراءات والعقوبات اللازمة.

حقيقة مقتل بندر القرهدي

وقال الأمن العام إن وفاة بندر القرهدي نجمت عن خلاف قديم بينه وبين أحد أصدقائه. توفي بندر القرهدي بعد محاولته الفرار عدة مرات، وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير، ووثق حالة القتل بأكملها، وحظي الفيديو برد كبير من أبناء المملكة العربية السعودية. شرطة محافظة جدة تلقي القبض على مشتبه به قام بإضرام النار في السيارة وقتل السائق.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى