الثقافة والفن

سبب غياب وفاء سالم عن جنازة جالا فهمي

أحدثت الفنانة وفاء سالمموجة واسعة من الجدل في الساعات الأخيرة بعد غيابها عن جنازة الفنانة جالا فهمي التي توفيت عن عمر يناهز 59 عاما خاصة أنها كشفت عن وفاتها إثر تدهور حالتها الصحية والنفسية على مدى السنوات الـ 19 الماضية منذ مغادرة الساحة الفنية.

وقالت الفنانة وفاء سالم بخصوص غيابها عن جنازة جالا فهمي، إiنها لم تحضر جنازات أو مراسم عزاء الفنانين أو المشاهير بشكل عام لأنها تشعر بحالة من الرعب والخوف عند التواجد في هذه المناسبات، وأضافت «أنا مش بحب الطقوس دي خالص، وبتعب نفسيًا لما بكون متواجدة».

وأكدت، على أهمية قراءة القرآن والدعاء على الميت، وهو خير له، حيث كرست جزءًا من وقتها في اليومين الماضيين لقراءة ما تيسر من القرآن الكريم على روح الفنانة جالا فهمي.

أثارت الفنانة وفاء سالم جدلًا واسعًا ، بعد ساعات من وفاة الفنانة جالا فهمي، حيث زعمت أنها توفيت بسبب حالتها النفسية السيئة لسنوات عديدة.

وكتبت وفاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «القتل بلا رحمة.. أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. هيروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. أنها الآن في سلام.. هل هم في سلام.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله».

تحدر الاشارة إلى أن الفنانة جالا فهمي التي توفيت يوم السبت وبعيدة عن الأضواء منذ ما يقرب من 19 عامًا ،وكان آخر فلم لها «أول مرة تحب يا قلبي» والذي عرض عام 2003، وشاركها البطولة آنذاك تامر عبد المنعم، ونورهان، وطارق عبد العزيز ولطفي لبيب.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى