الثقافة والفن

سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس

سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس، أعلنت الفنانة الكويتية أبرار طلاقها رسمياً، عبر فيديو كليب نشرته على “سناب شات”، كما احتفلت بحضور عدد من صديقاتها وبناتها ووالدتها بهذه المناسبة.

وشاركت قناة يوتيوب تُعنى بأخبار الفنانة أبرار الكويتية، مقطع فيديو، زعمت فيه الأخيرة أنها حصلت على الطلاق رسميًا، بعد صبر طويل، عدا عن أنها ترغب حاليا الاهتمام بحياتها الخاصة فقط، منوهة إلى أن هذه التجربة في الزواج قد تكون الأخيرة بالنسبة لها، ولا تفكر في الزواج في المستقبل على الإطلاق.

سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس

وتحدث الفنانة في مقطع فيديو: ”فيه شغلة اخيرا صارت أنا رسميّا، الحين الواحد يشوف حياته صح، ألف الحمدلله، صبرت وايد، صبرت وايد بحياتي، خصوصا عقب آخر تجربة هذي، وإن شالله تكون الأخيرة، وعقبها بشوف نفسي وحياتي خلاص، التاريخ هذا سوف يوثق من اليوم“.

واحتفلت الفنانة بانفصالها الرسمي، حيث ظهرت وهي ترقص على إيقاع بعض الأغاني، وظهرت عارضة الأزياء الاحتفالية المرفقة بصورة “امرأة تركل رجلاً” وتم توثيقها بعبارة “مبروك على تحقيق الحرية”.

سبب طلاق الفنانة

سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس

 

ولم تعلن النجمة أبرار أي تفاصيل عن سبب طلاقها، لكنها نشرت، عبر خاصية الأستوري على “إنستجرام”، صورًا تتحدث فيها عن الخيانة الزوجية، وأن هذا أسوأ شي متوقع من قبل الزوج.

الفنانة تكشف تعرضها للعنف من أزواجها

يشار إلى أن الفنانة الكويتية أبرار، تأثرت مؤخرًا، في بث مباشر لها، حيث تحدثت عن علاقتها بزوجها، موضحة أنها تعرضت للعنف الأسري المتمثل في الضربات.

قالت أبرار إن أزواجها متشابهون للغاية من حيث العلاقات، وفي مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل، ظهرت في حالة من الانهيار التام، مؤكدة سوء سلوك زوجها الحالي معها، وأنه يشبه معاملة زوجها السابق.

وهددت أبرار زوج ابنتها المستقبلي بطريقة انفعالية للغاية وأبدت رغبتها في ارتباط ابنتها برجل حقيقي، يشبه رجال الزمن الغابر، قائلة: ”أنا أنطق (انضرب) عادي.. إلا عيالي.. أصابعي أنا مو سوى إلا بالرجال.. أنا بنتي بنت أبرار تنطق وتُخان والله لأدخل فيهم السجن.. أتمنى بنتي تتزوج رجال مثل رجال قبل.. رجل مثل جدي ورجال أيام قبل“.

أظهرت الفنانة الكويتية عدم قدرتها على استيعاب أو تحمل فكرة أن تعيش ابنتها حياة زوجية مثل حياتها.

أبرار ممثلة كويتية ولدت في أكتوبر 1982. تزوجت 5 مرات. وكانت ذرية زواجه الأول ابنتيه “ملك” و “زهراء”. من زواجها الثاني أنجبت ابنتيها “آية” و “فاطمة”، ومن زواجها الثالث أنجبت ابنها “يوسف” ولم تنجب من الزواج الرابع والخامس.

كما سبق أن دافعت أبرار عن كثرة زيجاتها، مؤكدة أنها ”لو لم تكن مرغوبة لما طرق بابها أحد“، ولافتة إلى أنها ”لا تخجل مطلقا من مصطلح مطلقة“.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى