المنوعات

سبب انفصال الشيف ابو جوليا وزوجته

سبب انفصال الشيف ابو جوليا وزوجته، نشرت زوجة الشيف الفلسطيني ‘أبو جوليا’، خبر انفصالهما المفاجئ، محدثة حالتها الاجتماعية عبر رسالة نشرتها باللغة الإنجليزية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعربت سماح سهيل في منشورها عن عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج قائلة: “إنه أمر لا يطاق. الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وتابعت سهيل تعليقًا على طلاق أبو جوليا: “لا أحد ولا الحب يستحق أن يضيع من أجله. لقد عشت كل ذلك ، ورأيت كل ذلك ، ونجت من كل ذلك “.

سماح سهيل، هي أيضًا فلسطينية مغتربة، درست في جامعة إمبريال بلندن، التي صنفت من بين أفضل الجامعات في العالم، وتعمل الآن طبيبة في أحد مستشفيات لندن.

من هو الشيف أبو جوليا ويكيبيديا؟

أبو جوليا  هو محمد خالد إسبيتة يبلغ من العمر 32 عاماً من مواليد قطاع غزة، عاش في القطاع بين أهله في حي الشجاعية حتى بلغ 27 عامًا، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017، تعلم الطبخ من جدته في سن 13 عاما.

بدأ الشيف أبو جوليا شغفه بالطعام وتحضير الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها الطبية.

يعتبر الشيف الفلسطيني من أشهر الأسماء على منصات التواصل الاجتماعي، وقد حقق نجاحات متنوعة في كل من طرق الطبخ الحديثة والتقليدية حسب رأي متابعيه.

  • الاسم : محمد خالد اسبيته.
  • اسم الشهرة : ابو جوليا.
  • يحمل الجنسية الفلسطينية.
  • مكان الميلاد : مدينة غزة.
  • ولد في عام 1990 ميلادي.
  • العمر في الوقت الحالي : 32 عاما.
  • مكان الاقامة في الوقت الحالي : بريطانيا.
  • له قناة بها عدد كبر من المشتركين عبر يوتيوب.
  • يمتلك اكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما سبب طلاق زوجة الشيف ابو جوليا

انفصل الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا عن زوجته بعد الزواج الذي لم يدم طويلا، وأكدت زوجته الطلاق بينهما عبر رسالة نشرتها على صفحتها على إنستغرام، قالت فيها ” هذا لا يمكن أن يستمر ، لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”. وعبر التعليقات أفادت بأنها انفصلت عن زوجها بشكل نهائي.

تفاصيل انفصال ابو جوليا عن زوجته

حتى الآن، لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي والمباشر الذي أدى إلى أنفصال الشيف أبو جوليا وزوجته سماح سهيل عن بعضهما البعض، وكل ما تحدثوا عنه هو تلميحات إلى وجود انفصال بينهما فيما يتعلق بإدارة الحياة من جانبه لم يبلغ أبو جوليا عن هذا الأمر حتى الآن، ولم يلتزم إلا بالصمت، وقد أثار صمته والغموض في حديث زوجته عبر انستغرام الى أنهما لا يزال يجمع بينهما ارتباط وأن الطلاق لم يحدث حتى الوقت الحالي.

سيطر اسم أبو جوليا على محركات البحث على المستوى العربي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث بحث عشاقه من الأراضي الفلسطينية وبقية الدول العربية عن سبب طلاقه ومعلومات شخصية أخرى عنه بعد الأخبار الذي انتشرت بخصوص بانفصاله عن زوجته.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى