المنوعات

سبب اعتقال على محفوظ رمزي

سبب اعتقال على محفوظ رمزي، يعتبر محفوظ رمزي من أبرز الشخصيات التي كان لها الكثير من التواصل مع وسائل الإعلام المصرية للتحدث في العديد من القضايا المتعلقة بالعديد من الأدوية في مصر، إنه صيدلاني مشهور وتقلد مناصب مختلفة في مجاله، وقد ورد ذكره مؤخرًا في العديد من منصات التواصل واعتقاله من قبل السلطات المصرية ويتناقش الكثيرون تفاصيل هذا الخبر. في هذا المقال، تعرف على أسباب اعتقال محفوظ رمزي.

أسباب اعتقال محفوظ رمزي

انتشرت مؤخرًا أنباء عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي على المستوى المصري عن اعتقال الصيدلي المصري محفوظ المصري، عضو مجلس نقابة صيدليات القاهرة. خلال أيامه الأخيرة قدم مختلف أنواع المساعدة للعديد من المحتاجين في مصر، وانتشر الغضب في مصر، وسعى كثير منهم إلى معرفة سبب اعتقال هذا الصيدلي المصري.

سبب القبض على محفوظ رمزي

انتشرت مؤخرًا أنباء عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي على المستوى المصري عن اعتقال الصيدلي المصري محفوظ المصري، عضو مجلس نقابة صيدليات القاهرة. خلال أيامه الأخيرة قدم مختلف أنواع المساعدة للعديد من المحتاجين في مصر، وانتشر الغضب في مصر، وسعى الكثير منهم إلى سبب اعتقال هذا الصيدلي المصري.

تفاصيل القبض على محفوظ رمزي

بعد أن نادى لمتحث باسم نقابة الصيدلة في مصر بإطفاء الصيدليات في مصر لمدة خمس دقائق، تفاعل رواد العديد من منصات التواصل الاجتماعي على الاقتراح، ونشروا العديد من الصور الخاصة لبعض الصيدليات، وانطفأت لمدة 5 دقائق، حيث طعن محفوظ رمزي في قول المحكمة التي حكمت بالسجن على مها بعد أن حقنت طفليتين بمضاد حيوي ولم تراعي الحساسية وأدى ذلك إلى وفاتهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى