رياضة

سبب اعتذار خليل البلوشي للإمارات بعد 3 سنوات

سبب اعتذار خليل البلوشي للإمارات، سنتعرف جميعا في هذه المقال عن الأسباب التي دفعت المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي الى تقديم الاعتذار للشعب الاماراتي، خلال مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال 2022، وتحديدًا في الدقيقة 58 من المباراة، اعتذر المعلق العماني الكبير خليل البلوشي للجماهير الحاضرة من خلال قنوات كأس الإمارات.

يريد الكثيرون معرفة سبب التفاعل والتعليقات حول اعتذار المعلق خليل البلوشي من الإمارات، وفيما يتعلق باعتذار خليل البلوشي من الإمارات خلال تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا أمس، والتي أثارت تفاعلًا واسعًا بين النشطاء على كافة مواقع التواصل الأجتماعي.

وقال خليل البلوشي: “انتظرت اللحظة المناسبة في نفس الدور ولكن بمزيد من البطول  أعتذر للإمارات عما حدث سابقاً، الأمر الذي دفع البعض إلى اكتشاف أسباب وأسس الخلاف بين البلوشي والإمارات والتي استمرت لأكثر من 3 سنوات “.

سبب إعتذار خليل البلوشي للإمارات يوتيوب

اعتذر المعلق العماني خليل البلوشي لجماهير وشعب الإمارات، بعد فترة استمرت لاكثر من ثلاثة سنوات من حملة الانتقادات التي واجهها وقتها، خلال مباراة قطر ضد الإمارات.

هناك حساسية لدى عشاق ومشجعي الساحرة المستديرة في الوطن العربيي، ولكن تم إلغاء التسامح والروح الرياضية في هذا الوقت، وخليل البلوشي بحسن قلبه لا يحب أن يُرفض من جهة معينة، لذلك قرر الاعتذار، لكنه وقع في ذلك في فخ القلوب المتحجرة والحسد.

وفي عام 2019 كان خليل البلوشي قد علق على مباراة قطر ضد الإمارات في نصف نهائي كأس أمم آسيا، وعلق على الهدف القطري حسن الهيدوس قائلاً: “الهيدوس.. داس عليهم دوس”.

ومن ذلك الوقت رأى المشجعون الإماراتيون في التعليق إهانة لهم وللمنتخب الإماراتي، بسبب مواجهة حملة انتقادات لاذعة، ورغم اعتذاره وقتها، انتظر 3 سنوات أخرى لتقديم الاعتذار مرة أخرى للجماهير الإماراتية.

سبب اعتذار خليل البلوشي للإمارات
سبب اعتذار خليل البلوشي للإمارات

وفاجأ المعلق الشهير البلوشي الجميع عندما علق على مباراة فرنسا والمغرب في نصف نهائي المونديال، وبعد أكثر من نصف المباراة والدقيقة 58 من المباراة، قدم اعتذاره لجمهور الإمارات.

إذ قال: “منذ ذلك التاريخ وأنا مدين للإمارات وأهلها.. عفى الله عما سلف والإمارات هي بلد التسامح”، وأوضح البلوشي أنه انتظر 3 سنوات لتقديم اعتذاره، من أجل أن يكون ذلك في الوقت المناسب.

مؤكدا أنه استغل مباراة المغرب – فرنسا في نصف نهائي المونديال للاعتذار عن خطأ وقع في نصف النهائي لكن من كأس آسيا.

ردت الجماهير على الاعتذار بقولها “إنه ليس مثاليا بالنسبة لنا لكننا نحن شعب الإمارات متسامحون ومحبون تجاه الجميع، ناهيك عن من يعتذر أمام الجميع وهوا عربي خليجي الجنسيه و ابن عمان”.

بالنسبة لنا، اعتذاراتكم مقبولة بدأت الصفحة الجديدة اليوم. خليل البلوشي هو ابن خليجي عاد إلى رشده وفعل ذلك أمام الجماهير، خاصة وأن مشاهدي مباراة المغرب وفرنسا أكثر من مشجعي قطر والإمارات.

فيدية اعتذار خليل البلوشي من الإمارات

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى