أخبار الخليج

سبب إيقاف الشيخ سعود الشريم

لا يزال خبر استقالة الشيخ سعود الشريم من إمامه الحرم المكي تتصدر المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي خاصة في السعودية ودول الخليج عامة. الشيخ سعود الشريم صاحب الصوت الجميل والمحبوب لدى كل محبيه، وخاصة رواد المسجد الحرام بمكة المكرمة، وزادت أنباء استقالة الشيخ سعود الشريم من التفاعل مع أحد المواقع التي قالت إن أنباء استقالة الشيخ سعود الشريم جاءت بناء على طلبه الشخصي المقدم إلى رئيس الجمهورية بشأن شؤون الحرمين الشريفين بعد استشارة القائمين على شؤون الأئمة والمؤذنين.

سب إيقاف الشيخ سعود الشريم عن إمامه الحرم المكي

قبل الكشف عن حقيقة استقالة الشيخ سعود الشريم سأشرح لك بعض سيرة الشيخ سعود الشريم أمام المسجد الحرام بمكة المكرمة. درس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وهو قاض وإمام في المسجد الحرام بمكة المكرمة، فهو من مواليد 1966 “56 عاماً”، وولد في الرياض بالسعودية.

سبب ايقاف الشيخ سعود الشريم

كما يحمل الشيخ سعود الشريم درجة الأستاذية في المذاهب والمذاهب الحديثة، وعُيِّن باحثًا بمعهد العدل العالي عام 1410، وإمامًا وخطيبًا للمسجد الحرام عام 1412 م. في عام 1413 هـ تم تعيينه قاضيًا بأمر ملكي في المحكمة الكبرى بمكة المكرمة وسمح له بتدريسه.

لا نجاة إلا بقلب سليم لا شرك فيه ولا بدعة ولا غل ولا حسد.
قال الخليل (ولا تخزني يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم)

— موقع فضيلة الشيخ : أ.د. سعود الشريم (@salshuraym) January 8, 2023

حقيقة استقالة الشيخ سعود الشريم من إمامه الحرم المكي

وبشأن نبأ ايقاف الشيخ سعود الشريم واستقالته من إمامة المسجد الحرام بمكة المكرمة يؤكد فريق عمل جمال المرأة أسباب إيقاف الشيخ سعود، وبعد الرصد والتاكيد تبين لدى فريق العمل أن خبر استقالة الشيخ سعود الشريم من إمامة الحرم المكي لا أساس لها من الصحة وهو مجرد اشاعات، خاصة وأن المواقع الرسمية الدينية وغيرها لم تكشف أو تعلن أو تؤكد هذه الأخبار والتي تفيد بايقاف الشيخ سعود الشريم عن إمامة الحرم المكي.

استقالة الشيخ سعود الشريم من إمامه الحرم المكي

وضمن مقالنا الذي حمل عنوان حقيقة وسبب إيقاف الشيخ سعود الشريم من إمامه الحرم المكي، سنضع لكم مقطع فيديو بصوت الشيخ سعود الشريم، وأيضا مقطع ثاني يشرح لكم حقيقة استقالة الشيخ سعود الشريم من إمامه الحرم المكي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى