الرئيسية

تعرف على مواصفات ساعة أبل الجديدة للرياضيين

ساعة أبل الجديدة للرياضيين، تخطط شركة Apple لتجديد تشكيلة Apple Watch بالكامل لعام 2022، بما في ذلك Apple Watch SE المحدث وساعة Apple Watch الجديدة بتصميم متين يستهدف الرياضيين، وفقًا لمراسل Bloomberg.

وأوضحت تقارير صحفية أن شركة آبل تخطط لتحديث Apple Watch SE بحلول عام 2022 مع Apple Watch Series 8، مع العلم أن Apple Watch SE صدرت في سبتمبر 2020 ومنذ ذلك الحين أصبحت خيارًا متوسط ​​المستوى للعملاء، وتتميز Apple Watch SE بنفس تصميم Apple Watch Series 6 ولكنها تفتقر إلى الميزات المتقدمة مثل الشاشة التي تعمل دائمًا ومستشعر الأكسجين في الدم ووظيفة ECG.

يُذكر أن Apple لم تقم عمومًا بتحديث أجهزتها “SE”، مثل iPhone SE، لعدة سنوات، نظرًا لأن Apple لم تعلن عن تحديث هذا العام، فمن المفترض أن يكون هناك طراز جديد واحد متوقع في عام 2022. . لم تذكر التقارير ما يمكن توقعه من Apple Watch SE الجديد، ولكنها قد تتضمن تصميمًا وميزات صحية معدلة قليلاً. في ذروة الموديلات الراقية.

إلى جانب التحديث الحالي لـ Apple Watch SE، تخطط Apple لساعة Apple Watch جديدة تمامًا تستهدف الرياضيين. ذكرت بلومبرج في وقت سابق أن شركة آبل كانت تخطط مؤخرًا لإصدار نسخة متينة من Apple Watch بمتانة مُحسَّنة، وأن ساعة Apple Watch الجديدة ستتميز بتصميم “متين” قد يتميز بهيكل أكثر مقاومة للخدوش والسقوط والمزيد.

قبل إزاحة الستار رسميًا عنها، كانت التقارير واثقة من أن Apple Watch Series 7 ستتميز بتصميم ذو حواف مسطحة، ولم تتحقق تلك الشائعات، واتضح أن Apple Watch Series 7 تتميز بتصميم أكثر منحنية، هذه الشائعات، بدلاً من ذلك، ربما تمت الإشارة إلى ما يسمى بـ Apple Watch “الوعرة” في الأعمال، ومع ذلك، لا يزال هذا مجرد تخمين.

أختيار المحررين:

تعمل Apple حاليًا مع Nike على طرازات Apple Watch Series 7 و SE الخاصة التي تتميز بوجه ساعة فريد من نوعه وتقترن بأحزمة ساعة خاصة. تتميز هذه الطرازات بنفس التصميم والمتانة مثل Apple Watch القياسية.

تشتمل تشكيلة Apple Watch الحالية على Apple Watch Series 7 و Apple Watch SE و Apple Watch Series 3 من عام 2017، وهناك الآن شائعات بأن Apple تخطط لتوسيع التشكيلة لتشمل المزيد من المعلومات السكانية على العملاء في عام 2022، مثل الرياضيين ربما قررت حتى الآن، عدم شراء Apple Watch بسبب متانتها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى