الثقافة والفن

ايلي باسيل يكشف عن اسم زوج نجوى كرم المستقبلي.. فيديو

كشف الصحفي اللبناني إيلي باسيل عن هوية الزوج المستقبلي لنجوى كرم التي تدعي أنها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني الذي يصغرها بنحو 15 عاما، أما موعد الزفاف فسيكون بحسب تصريحات إيلي باسيل خلال شهر أيلول من العام الجاري.

ظهر إيلي باسيل في مقطع فيديو نشر بأحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطلق زغرودة، قبل الكشف عن هوية عريس هيفاء وهبي.

عمر الدهماني رجل أعمال إماراتي دخل المجال الفني مؤخرًا كهواية ثم من خلال شركة الإنتاج The Moment.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كانت أول من أبلغ عن زواج نجوى كرم الجديد، حيث أكدت أن نجوى ستدخل القفص الذهبي لشاب يعتبر من أهم الرجال وأنه غني وله مكانة وأهمية كبيرة في المجتمع تفوق أهمية نجوى كرم،  كما أنه أفضل بمراحل من طليقها متعهد الحفلات يوسف حرب.

يشار إلى أن نجوم كرم تزوجت من منظم الحفل “يوسف حرب” منذ أكثر من 20 عامًا، ولم يستمر هذا الزواج سوى عامين بسبب ضغوط الأسرة، وكانت نجوى والتي تنتمي للديانة المسيحية، تزوجت من يوسف المسلم، وعارضت أسرته للدفاع عن حب حياته، لكن الزوجين انفصلا بسبب الضغط الشديد من عائلة الطرفين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى