الثقافة والفن

شاهد.. رقص وسخرية من “باب الحارة” في “زوج تحت الإقامة الجبرية”

شهدت الحلقات الاخيرة من مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” إجراء أهل البيت مسابقة تحاكي برامج المواهب في الغناء والفن وعرض الأزياء.

وتحتوي أحداث الحلقات موجة من السخرية من أحد المشاهد من مسلسل “باب الحارة”، حين تقوم “سلمى” (أنجو ريحان) بارتداء “ملاية” شامية وتتحدث باللهجة الدارجة في الأعمال البيئة على طريقة مسلسل “باب الحارة”.

ويظهر باقي أفراد العائلة مواهبهم، فتنافست “نجاح” (انطوانيت عقيقي) بالرقص مع “جوري” (هبة نور) عارضا الأزياء كذلك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

وتجتوي أحداث العمل على العديد من المواقف الطريفة والمشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع 3 نساء جميلات، بالإضافة الى مواقف في طياتها الغرابة التي لا تخلو من الفكاهة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

ويرصد المسلسل علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على المرأة الثالثة، بالرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مليئة بالسخرية في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي جمعت بالشخصيات ببعضها البعض، الأمر الذي جعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى