الثقافة والفن

رينيه راب يكشف عن أغنية واحدة للضعفاء بعنوان “تاتو”

The Sex Lives of College Girls نجمة برودواي Reneé Rapp

تقدم “The Sex Lives of College Girls” ونجمة برودواي Reneé Rapp بدايتها الموسيقية المنفردة مع “Tattoos”، وهي حكاية ضعيفة عن الخوف الذي يأتي مع النضوج والخروج من الحب.

“خمسة عشر و 16 يجب أن أكون قوية / 22 ما زلت خائفة من كل شيء،” أحزمة راب في جوقة الأغنية على أوتار البيانو المزاجية. “لأنني أعرف أنني سأستيقظ يومًا ما وستذهب / وسأكون وحيدًا / أفتقد يدك عندما نكون شبه نائمين.”

كان Rapp يضايق الأغنية المنفردة على TikTok منذ شهور، وكشف أخيرًا عن تاريخ إصدارها الأسبوع الماضي. في منشور على Instagram يوم الأربعاء، فتحت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا ما تعنيه الأغنية بالنسبة لها في سياق حياتها المهنية حتى الآن.

“كنت حرفياً طفلاً أجبر عائلتي على تسجيل حفلاتي” “. كتب راب: “كنت أعرف دائمًا أن هذا هو ما أريد أن أفعله”. “كنت أعرف أنه ما أحبه أكثر من أي شيء آخر’. حلمت بأول أغنيتي تصدر منذ أن [كنت] صغيرة. لقد كنت أقول لكم جميعًا أنني سأطلق الموسيقى لمدة ست سنوات. لقد كنت أجد صعوبة في هذا القرف لمدة خمس سنوات. لقد شعرت بالحرج من رفض التسميات لمدة أربع سنوات. في وقت ما كنت في فرقة فتيات lmfao ولن أغير أيًا منها للعالم. كنت أرفض وأفسد من جديد لأكون هنا. لقد تمسكتوا معي خلال كل ذلك وأكثر حتى لا تعرفون ذلك. صنع الموسيقى هو المرة الوحيدة التي أبتسم فيها مثل الجحيم ولا شيء آخر يعني شيئًا سخيفًا. شكرا لك على التمسك معي. أحبك بجنون.”

اقتحم راب التلفزيون مؤخرًا بشخصية لايتون، ملكة النحل الوقحة التي تكافح من أجل الخروج من الخزانة، في فيلم HBO Max الكوميدي الشهير The Sex Lives of College Girls الذي أخرجته Mindy Kaling. ولكن قبل ذلك، غزت برودواي في دور ريجينا جورج في المسرحية الموسيقية ” Mean Girls ” التي رشحها توني، وتولت الدور عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها فقط.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى