مسلسلات وأفلام

هل سيكون هناك موسم رياح مظلمة 2؟

تمكنت AMC من تحقيق حلم طويل الأمد عندما ظهرت “Dark Winds”. المسلسل مبني على سلسلة كتب “Leaphorn & Chee” لتوني هيلرمان، والتي اختارها روبرت ريدفورد قبل ثلاثة عقود كاملة على أمل عرض الحكايات على الشاشة. حسنًا، ربما استغرق الأمر وقتًا طويلاً ولكنه الآن خارج العالم، مع الموسم الأول يتكيف إلى حد كبير مع “المرأة المستمعة”. ومع ذلك، فإن مصدر مواد هيلرمان يمهد الطريق للمزيد. لذا، السؤال هو، هل سنحصل على موسم “Dark Winds” 2؟

والخبر السار هو أن AMC قد اتخذت بالفعل قرارًا بشأن هذه المسألة والأخبار الأفضل هي أن الشبكة لم تستغرق وقتًا طويلاً لمعرفة ما إذا كانت تريد فعل المزيد مع الملازم جو ليفورن من الشرطة القبلية أم لا. نعم، الخبر جيد لمحبي العرض.

تم تجديد Dark Winds للموسم 2

أهدرت AMC القليل من الوقت في إجراء مكالمة حيث تم تجديد “Dark Winds” رسميًا لموسم ثانٍ في 21 يونيو 2022. جاء هذا القرار بعد أكثر من أسبوع بقليل من العرض الأول على AMC و AMC +، مما يعني أن النحاس يشعر بالثقة بشكل واضح في ما لديهم. قال دان ماكديرموت، رئيس قسم الترفيه واستوديوهات AMC لشبكات AMC، ما يلي:

“لقد قدم هذا الفريق الإبداعي والممثلون الذين لا يتكررون مرة واحدة في العمر شيئًا مميزًا حقًا مع Dark Winds. لا يمكننا الانتظار لمشاركة بقية هذه الرحلة المثيرة للموسم الأول مع المعجبين ومتابعة Joe Leaphorn و Jim Chee في الموسم الثاني على AMC و AMC + العام المقبل. امتنان كبير لفريق الإنتاج بأكمله وشكر خاص للمنتجين التنفيذيين روبرت ريدفورد، جورج آر آر مارتن، كريس آير وبالطبع زان مكلارنون، الذي يقود فريق التمثيل أيضًا ويجلب الإنسانية والسلطة حكمة من التجارب الغنية بالحياة لكل ما يفعله “.

أيضًا، بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون مألوفين حتى الآن، تدور أحداث المسلسل في عام 1971 ويتم تعيينه على موقع بعيد من Navajo Nation بالقرب من Monument Valley. يركز العرض على الملازم جو ليفورن من الشرطة القبلية الذي يتعامل مع سلسلة من الجرائم التي تبدو غير ذات صلة. ولكن بينما يتعمق أكثر في البحث، يبدأ في التنقيب عن آلام الماضي. وينضم إليه نائبه الجديد، جيم تشي الذي لديه أيضًا بعض الحسابات القديمة التي يجب تسويتها من شبابه في الحجز.

متى سيتم إصدار موسم Dark Winds 2؟

بينما لم يتم تحديد موعد إطلاق الشركة، أكدت AMC أن الموسم الثاني من “Dark Winds” سيصل بالفعل في وقت ما في عام 2023، ومثل الموسم الأول، سيكون متاحًا على شبكة الكابل أو من خلال خدمة البث المباشر AMC +. بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشبكة أن الموسم الثاني سيتكون من ست حلقات.

تم إنشاء العرض بواسطة Graham Roland (“Jack Ryan” ، “Fringe” )، الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي. يضم فريق التمثيل زان مكلارنون (“The Son” و “Westworld”) و Kiowa Gordon (“The Red Road” و “Roswell ، New Mexico”) وجيسيكا ماتين (“Tribal” و “The Empty Man”). بالإضافة إلى Roland و McClarnon، يعمل روبرت ريدفورد، جورج آر آر مارتن، آن هيلرمان، كريس إير، فينس كالاندرا، فينس جيرارديس، وتينا إلمو كمنتجين تنفيذيين.

يتم بث الموسم الأول من “Dark Winds” حاليًا على AMC +.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى