رياضة

رونالدو يبهر الجمهور بتحدثه العربية ويثير تفاعل الجمهور السعودي

رونالدو يبهر الجمهور بتحدثه العربية، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة بمشاهد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتحدث باللغة العربية في حفل استقبال بنادي النصر السعودي. مشهد فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ألقى أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلمة باللغة العربية في ملعب “مرسول بارك”‘ السعودي الثلاثاء الماضي وسط جمهوره وعشاق كرة القدم.

وردد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبارة “أنا عالمي”، هذا لأن نادي النصر السعودي، الذي وقع رونالدو أطلق عليه اسم “العلمي” لأنهم كانوا أول ناد يمثل آسيا في كأس العالم للأندية 2000، وهو الآن يتطلع إلى مزيد من التطلع إلى اللقب بعد اتفاق ساحق خاصة على المستوى القاري.

وذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية أن “رونالدو هو مثال للكثيرين ويعرف كيف يُسعد الجماهير. وخلال استقباله في نادي النصر، نال تشجيع معجبيه أكثر من خلال التحدث معهم بلغتهم الخاصة”.

وقال مالكا إن رونالدو تحدث بالإنجليزية عن جودة الدوري السعودي وأعرب عن رغبته في “إسعاد الناس”،  كما استقبل الشباب من أكاديمية النادي، وركل الكرات في المدرجات وابتسم خلال التقاط الصور مع عائلته.

وأعلن النصر، الفائز بالدوري السعودي 9 مرات آخرها في 2019، تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات في صفقة تاريخية مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.

“هذه الصفقة لن تكتفي فقط بكتابة فصل جديد في تاريخ النادي”، وتجمع آلاف المشجعين السعوديين في ملعب مرسول بارك لمشاهدة استقبال رونالدو يوم الثلاثاء. . وأعرب رونالدو في مؤتمر صحفي عن رغبته في خوض أولى مبارياته أمام نادي النصر الخميس المقبل وشكر المسؤولين في الرياض على الترحيب “الحار” قبل بدء حفل تقديمه.

اقرأ: أبو تريكة: رونالدو أخطأ في أختيار النصر السعودي

وحضر المؤتمر الصحفي العشرات من الإعلاميين وحتى مدرب نادي النصر السعودي قال: “أنا متفاجئ من كمية الصحفيين الموجودين هنا الذين لا نراهم بعد المباريات، من فضلكم تعالوا دائما”.

وقال في مؤتمر صحافي بعد دقائق من وصوله للاستاد: “أنا سعيد وفخور بوجودي هنا وبهذه الفرصة”.

ووصف وجوده في نادي النصر بأنه “قرار كبير في حياتي المهنية”، مضيفا: “عندما أخذت القرار، دعمتني عائلتي، خاصة أطفالي، وأنا هنا مع عائلتي، لذا أنا سعيد وفخور بهذه التجربة”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى